برعاية

بالفيديو .. #موناكو و #باريس_سان_جيرمان يتجاوزان #نيس و #ديجون وينتزعان صدارة ووصافة #الليج_آن

بالفيديو .. #موناكو و #باريس_سان_جيرمان يتجاوزان #نيس و #ديجون وينتزعان صدارة ووصافة #الليج_آن

نجحا موناكو وباريس سان جيرمان في اقتلاع فوزين رائعين أمام نيس وديجون على التوالي بثلاثة أهداف دون مقابل وثلاث أهداف لهدف ،مساء السبت ضمن الجولة الثالثة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الفرنسي ” الليج آن “.

ففي المباراة الأولى ،القمة الكبيرة بين موناكو ونيس على ملعب لويس الثاني ،تفوق صاحب الأرض على ضيفه نيس بثلاثة أهداف نظيفة سجلها فاليري جيرمان الهدف الأول والنمر الكولومبي راديميل فالكاو الثاني والثالث بالدقائق 47 و60 و81 ، بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الطرفين.

وفي المباراة الثانية ، عاد فريق باريس سان جيرمان من معقل ديجون بالإنتصار بنتيجة قوامها ثلاثة أهداف لهدف ، فأنهى الفريقين الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ، بادر البرازيلي لوكاس مورا بالتسجيل بالدقيقة 29 قبل أن يعدل سريعا لديجون جوليو تافاريس بالدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني ،تواصل المد الهجومي الباريسي على مرمى ديجون وأسفر ذلك عن تسجيل ثنائية تهديفية عن طريق المدافع البرازيلي تياجو سيلفا بضربة رأسية والماتادور الأوروجوياني إدينسون كافاني بعد متابعة داخل منطقة جزاء الخصم وتغيير مسار تسديدة زميله بالمرمى بالدقيقتين 81 و84 ، لينتهي اللقاء بفوز حامل اللقب بالسنوات الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

على ضوء نتائج أندية القمة بالليج آن .. بات الترتيب العام كالتالي :

1- موناكو ( 52 نقطة ) .

2- باريس سان جيرمان ( 49 نقطة ).

3- نيس ( 49 نقطة ).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا