برعاية

القميزي يحذّر النصر .. ويتوقع فوز الخليج

القميزي يحذّر النصر .. ويتوقع فوز الخليج

أكد لاعب نادي الرياض السابق والمدرب الحالي في أكاديمية ستيلا حمد القميزي أن النصر سيعاني كثيرا في مباراته أمام الخليج اليوم السبت ضمن الجولة 17 من دوري جميل.

وقال القميزي: الخليج من الفرق القوية خصوصا عندما تلعب على أرضها وبين جماهيرها والدعم الذي قامت به الإدارة خلال فترة الانتقالات الشتوية سيقوي الفريق فيما تبقى من مباريات في الدوري.

وأضاف: النصر هذا الموسم دائما ما يعاني في المباريات مع الفرق متوسطة المستوى حيث خسر 4 مباريات كلها أمام فرق الوسط والقاع مايدل على وجود أخطاء في الفريق سواء من المدرب السابق زوران ماميتش أو اللاعبين الذين يتحملون الخسائر بنسبة أكبر.

وأكمل القميزي: تغيير مدرب النصر قد يكون إيجابيا لكن الفرنسي باتريس كارتيرون لن يقود الفريق في هذا اللقاء حيث هناك المدرب الكرواتي المؤقت براجا مدرب الناشئين الذي يمتلك خبرة في الفريق والأجواء في الدوري السعودي.

وأردف لاعب الرياض السابق: الخسارة في الجولة الماضية سواء للنصر أو الخليج ستكون دافعا لهما في الظفر بنقاط المباراة وتعثر الهلال بالأمس أعاد الأمل للنصر في المنافسة على بطولة الدوري حيث في حالة فوزه سيقلص الفارق بينهما إلى 6 نقاط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا