برعاية

رياضة رينز يثأر من سترومان في نزاله مع أوينز

رياضة  رينز يثأر من سترومان في نزاله مع أوينز

رينز يوجه ضربة قوية إلى سترومان

ثأر رومان رينز من برون سترومان، بالتدخل لصالح خصمه كيفين أوينز في النزال الذي أقيم بينهما على لقب wwe العالمي الذي يحمله الأخير، وذلك في عرض "رو" الماضي، حيث قام رينز بضرب سترومان بقوة وعنف، فأنهى الحكم النزال لعدم الأهلية بفوز سترومان مع احتفاظ أوينز باللقب، لأن الفوز لم يكن بتثبيت الأكتاف أو الاستسلام. 

وكان سترومان تدخل في عرض "رويال رامبل" قبل يوم في نزال أوينز ورينز على لقب WWE العالمي، حيث جذب رينز إلى خارج الحلبة وضربة بقوة وهوي به على طاولة المذيعين ثم دفعه إلى داخل الحلبة مجددا وصعد وراءه وحمله على كتفه وألقي به على منضدة موضوعة عند ركن الحلبة فانكسرت، ثم غادر الحلبة وهو ما مكّن أوينز من استغلال الفرصة لتثبيت أكتاف رينز المنهك القوى والفوز بالنزال والاحتفاظ بلقب WWE العالمي.

وعندما دق جرس بداية كيفين أوينز وسترومان نزل الأول بسرعة من على الحلبة وتبعه سترومان وجرى وراءه، لكن أوينز صعد عليها مرة أخرى، وعندما تبعه سترومان ضربه أوينز الذي بدا للجميع أنه خائف من المواجهة.

وقام سترومان بتوجيه مجموعة منوعة من الضربات والاندفاعات بالجسد لضرب أوينز وسيطر بالكامل على النزال، وعندما اندفع جريا للاصطدام بأوينز تحرك الأخير فاصطدم سترومان بركن الحلبة بقوة وسقط على الأرض، وهو ما مكّن أوينز من رد بعض الضربات لخصمه، ثم صعد على الحبال وقفز عليه واصطدم به، وعاود الصعود على الحبال وقبل أن يقفز أمسكه سترومان ثم رماه على أرض الحلبة بقوة، وسقط سترومان أيضا من أثر اصطدامه بركن الحلبة.

وبينما كان المصارعان على أرض الحلبة دقت الموسيقى معلنة دخول رومان رينز الذي صعد على الحلبة ووجه ضربة سوبرمان لبرون سترومان، فانطلق جرس نهاية النزال لعدم الأهلية، وفاز سترومان به مع احتفاظ كيفين أوينز باللقب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا