برعاية

رياضة كونتي يسخر من تصريحات فينجر عن كانتي

رياضة  كونتي يسخر من تصريحات فينجر عن كانتي

سخر أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق تشيلسي، من تصريحات أرسين فينجر مدرب أرسنال عن نجولو كانتي لاعب الوسط بصفوف البلوز، عندما قال المدرب الفرنسي إن مواطنه كانتي الذي فشل مرتين في التعاقد معه هو سبب صدارة تشيلسي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وسيكون مفتاح فوز فريقه باللقب.

وقال كونتي في تصريحات نقلتها شبكة "ESPN" الأمريكية: "كانتي هو سبب صدارتنا؟ إذا كان الأمر بهذه البساطة فإن كل نادٍ كان ليدفع 100 مليون جنيه استرليني مقابل تأمين خدماته، وسيكون واثقا حينها من تحقيق اللقب".

فينجر: فشلت في ضم كانتي مرتين

وأضاف المدرب الإيطالي: "لا أعتقد أن كرة القدم بهذه البساطة، إذا كانت الأمور تتم بهذه الطريقة فإننا سنحاول الإبقاء على كانتى في تشيلسي طوال مسيرته لنتأكد من فوزنا باللقب كل موسم".

وواصل: "حتى الآن نحن لم نحقق اللقب، لكننا نأمل أن نفوز به في نهاية الموسم، كذلك فإن كانتي يتطلع دائمًا لتطوير نفسه وبالطبع تحقيق لقب الدوري سيكون إنجازًا كبيرًا له".

يُذكر أن كانتي (25 عامًا) بات هدفًا لعدد من كبار أندية أوروبا عقب نهاية الموسم الماضي وتألقه مع ليستر سيتي حامل لقب الدوري الممتاز، لكنه فضّل الانضمام إلى تشيلسي في الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 30 مليون جنيه استرليني وبعقد يمتد حتى 2021.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا