برعاية

جماهير دربي جدة تبهر المتابعين بـ "تيفو" "مُحمد قدوتنا"

جماهير دربي جدة تبهر المتابعين بـ "تيفو" "مُحمد قدوتنا"

أبهرت جماهير فريقي الأهلي واتحاد جدة السعوديين المتابعين بعدما رفعت قبل انطلاقة قمة الدوري السعودي للمحترفين التي جرت اليوم الجمعة على ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة تيفو مذهلاً حمل عبارتي (محمد "صلى الله عليه وسلم" قدوتنا) وشاركت فيه جماهير كلا الفريقين.

ورفعت جماهير الأهلي والاتحاد "التيفو" أثناء دخول لاعبي الفريقين لخوض القمة المثيرة التي تجمعهما ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، حيث رسمت لوحة غاية في الجمال والروعة حظيت بإعجاب الجميع في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ورسمت جماهير الفريقين أجمل صورة حينما زيّنت مدرجات ملعب الجوهرة المشعة بـ"تيفو" (محمد قدوتنا) مذهل حمل عبارات ذات أبعاد دينية، نالت إعجاب الجميع، في الوقت الذي جاء التيفو بفكرة قدمتها إحدى جامعات مدينة جدة، وقد تم تقسيم التيفو بين جمهور الفريقين.

وحملت جماهير الأهلي عبارة "محمد" باللونين الأخضر والأبيض وفقاً لزي الفريق، فيما حملت جماهير اتحاد جدة عبارة "قدوتنا" باللونين الأصفر والأسود وهما لون الاتحاد، فيما توسط الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم جمهور الفريقين في مشهد مهيب للغاية في مدرجات الاستاد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا