برعاية

رياضة كونتي يطالب لاعبي تشيلسي بالثأر من أرسنال

رياضة  كونتي يطالب لاعبي تشيلسي بالثأر من أرسنال

رفض أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي، نسيان الهزيمة صفر-3 أمام أرسنال في سبتمبر الماضي، وحث لاعبيه على محو هذه الذكرى من أذهان المشجعين عندما يلعب الفريقان في استاد ستامفورد بريدج (السبت)، في إطار لقاءات المرحلة الـ24 من المسابقة. 

وأبلغ كونتي الصحفيين الجمعة "يبدو أن تلك المباراة كانت منذ زمن طويل.. من المهم أن نتذكر الخسارة أمام أرسنال. كانت خسارة مهينة. دائما ما تكون حاضرة في ذهني. أتمنى أن تكون كذلك في ذهن لاعبي فريقي أيضا".

وأضاف "ستكون المباراة صعبة جدا. تغيرت الكثير من الأمور.. لكن بالطبع نحن كفريق نريد تقديم أداء جيد."

ودفعت الخسارة أمام أرسنال كونتي لتغيير طريقة لعبه إلى 3-4-3 والتي أعادت تشيلسي إلى الحياة، وفاز المتصدر في 15 مرة في 17 مباراة خاضها بعد تلك الهزيمة ليوسع الفارق الذي يفصله عن أقرب منافسيه إلى 9 نقاط.

ولا يعتبر كونتي أن فريقه ضمن الفوز باللقب رغم أن عددا من المدربين بينهم أرسين فينجر مدرب أرسنال وبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي يقولون إن تشيلسي وضع يدا على الكأس.

وأضاف كونتي "قول جوارديولا إن اللقب لتشيلسي إذا حافظ على مستواه استراتيجية طبيعية من مدربين آخرين لوضع الضغط علينا."

وذكرت تقارير أن دييجو كوستا تشاجر مع أفراد الجهاز الفني وحاول الرحيل والانتقال إلى الصين في فترة الانتقالات الشتوية ولكن كونتي مقتنع بأن تركيز المهاجم الإسباني ينصب على اللعب لتشيلسي.

وقال كونتي "كل أسبوع أطالع الكثير من التكهنات بشأن دييجو. الأهم هو أن تركيزه منصب على تلك المسابقة. نحن في وضع جيد جدا."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا