برعاية

صحافي إيطالي: كوبر الناجي الوحيد الذي خدع المافيا

صحافي إيطالي: كوبر الناجي الوحيد الذي خدع المافيا

كتب الصحافي الإيطالي تانكريدي بالميري على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة غريبة عن مدرب منتخب مصر هيكتور كوبر، قبيل مباراة نهائي أمم أفريقيا 2017 أمام الكاميرون بعد غدٍ الأحد.

وقال بالميري: "معلومة عن هيكتور كوبر مدرب مصر: هو الرجل الوحيد الحيّ (أو الناجي)، الذي استطاع يخدع المافيا ويوهمهم بقبول بيع نتيجة إحدى المباريات".

وتفاعل عدد من الجماهير المصرية مع هذا الموضوع الذي لا يعرفه الكثيرون، فيما استغرب شخص آخر عن موعد نشر هذه التغريدة الذي يتزامن مع نهائي أمم أفريقيا المقامة في الغابون، إذ من الممكن برأيه أن تأثّر على المدرب والمنتنخب ككل.

وبالعودة إلى تفاصيل هذه القصة التي ظهرت للعلن في أواخر عام 2011 وبداية 2012، فإن الأرجنتيني كوبر اتهم يومها بارتباطه بالمافيا "كامورا"، وحينها نفى مدرب فالنسيا وإنتر السابق هذه التهم.

واعتبرت آنذاك محامية المدرب ماريا سارديلي أنها مجرد تهم لتشويه صورة كوبر، والذي قيل إنه حصل على رشوة من المافيا "كامورا" بقيمة 200 ألف يورو، على أن يقدم لهم معلومات تخض مباريات في إسبانيا وكذلك الدوري الأرجنتيني.

وبحسب "إيل سولي 24 أوري" الإيطالي يومها، فإن المعلومات التي قدمها كوبر للمافيا لم تكن صحيحة ما دفع "كامورا" لملاحقته لاستعادة الأموال الخاصة بها، حتى إن أفراد هذه العصابة لحقوا به في نفق ملعب نادي راسينغ سانتاندير الإسباني الذي كان يدربه في عام 2011.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا