برعاية

رياضة خيسي يكشف سبب رفضه لميدلزبره

رياضة  خيسي يكشف سبب رفضه لميدلزبره

كشف المهاجم الإسباني خيسي رودريجيز، المنضم حديثًا لنادي لاس بالماس الإسباني، عن سبب رفضه الانتقال إلى ميدلزبره الإنجليزي الممتاز وتفضيله الانضمام لفريقه الحالي، وأكد أن تلك الخطوة جاءت التزامًا بوعده لميجيل أنخيل راميريز رئيس لاس بالماس.

وكان خيسي (23 عامًا) قد انضم للاس بالماس في يناير الماضي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، علمًا بأن لاس بالماس ينتمي لجزر الكناري مسقط رأس المهاجم الإسباني الشاب.

خيسي يقبل الخسارة وينضم للاس بالماس

وقال خيسي في تصريحات لموقع "GazetteLive" الإنجليزي: "أخبرت ميجيل راميريز رئيس لاس بالماس بأنني سأنضم لهم إذا غادرت سان جيرمان، وأنا رجل ألتزم بكلمتي، لذا لم أنتقل لميدلزبره وأوفيت بعهدي".

وأضاف: "أحب أن أكون بالقرب من عائلتي والناس الذين نشأت في وسطهم، لكني لست هنا لقضاء اجازة، بل من أجل القتال وتحقيق حلمي، أشعر بالامتنان لكل الأندية التي رغبت في التعاقد معي، لكني سعيد بالتواجد هنا".

يُذكر أن خيسي كان قد انضم إلى سان جيرمان الصيف الماضي قادمًا من ريال مدريد، لكنه فشل في إثبات ذاته وحجز مكان بالتشكيل الأساسي للفريق، ليرحل على سبيل الإعارة بعد عدة أشهر من انضمامه للنادي الباريسي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا