برعاية

بسبب سوء التنظيم وانتقادات حافظ الزوابي ... المدرّبون يقاطعون اجتماع الادارة الفنية

بسبب سوء التنظيم وانتقادات حافظ الزوابي ...  المدرّبون يقاطعون اجتماع الادارة الفنية

عقدت الادارة الفنية صبيحة امس اجتماعا تقييميا لمشاركة المنتخب الوطني في بطولة العالم فرنسا 2017 والتي انهاها المنتخب في المركز 19.

الاجتماع الذي كان مخصصا بالدرجة الاولى للفنيين ومدربي الوطني «أ» لكرة اليد لم يحقق النجاح المطلوب نظرا لغياب المدربين حيث حضر مدرب بعث بني خيار فتحي بوشعالة ومدرب سبورتينغ المكنين ابراهيم الجباس وتغيب 10 مدربين من الوطني «أ».

ونحن نستغرب غياب مدربي الفرق الممولة للمنتخب على غرار النادي الافريقي والترجي الرياضي والنجم الساحلي والظاهر ان تعمّد مدرب المنتخب حافظ الزوابي الحديث عن ضعف البطولة وتراجع مستوى الفرق الكبرى أثار حفيظة زهير بن مسعود وسامي السعيدي ودنيس لاتو وجعلهم يقاطعون اجتماع الادارة الفنية.

حضور محتشم و3 محاور للنقاش

حضر الاجتماع التقييمي كل من المدير الفني ياسين عرفة ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية رضا عطية وحمودة الفري وفوزي الصبابطي وطارق حق وابراهيم العقربي المدرب الوطني السابق وجلال بن عياد الحكم السابق ورئيس رابطة تونس رشاد العجيمي والمدربان فتحي بوشعالة وابراهيم الجباس كما أشرنا.

وقد تمحور النقاش حول 3 محاور وهي التصرف في المجموعة والتصرف في الدورة والاختيارات الفنية وقد كان هناك اجماع من المدربين حول الخطاء الفنية والاختيارات الفاشلة للاطار الفني.

صحيح ان الادارة الفنية وجهت الدعوة لكل مدربي الوطني «أ» لكنها تغافلت عن عديد الفنيين الآخرين المتواجدين على الساحة ثم ان الوقت الفاصل بين توجيه الدعوات والاجتماع قصير جدا ولا يسمح للفنيين بإعداد تقييماتهم حول المشاركة في المونديال وكان من الاجدر تخصيص يوم كامل والتأكيد على حضور الفنيين ليكون الاجتماع ناجحا ولكن ياسين عرفة كان همّه الوحيد القيام بأي شيء ليظهر في الصورة وليبين للمكتب الجامعي انه قام بعمل ما.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا