برعاية

أخبار النجم الساحلي ..جمهور الـ«سي آس آس» ممنوع من حضور الكلاسيكو

أخبار النجم الساحلي  ..جمهور الـ«سي آس آس» ممنوع من حضور الكلاسيكو

في ظل القرار القاضي بعودة نشاط البطولة يومي 8 و9 فيفري الجاري اضطر الاطار الفني للنجم الى ادخال تحوير طفيف على برنامج تحضيرات المجموعة يتمثل في تخفيض نسق التمارين وإلغاء مباراتي الأحد القادم الوديتين والاقتصار على مواجهة مستقبل المرسى غدا الخميس.

سجلت تمارين عشية أمس التحاق المدافع المحوري زياد بوغطاس بتحضيرات المجموعة في حين ستتواصل راحة كل من أيمن البلبولي وحمزة لحمر وحمدي النقاز ومحمد أمين بن عمر الى غاية السبت القادم.

مع اقتراب موعد الجولة الـ 13 من مرحلة إياب البطولة الوطنية كثفت لجنة التنظيم التابعة للنجم الساحلي استعداداتها من أجل تمكين الأحباء الراغبين من حضور مباراة الكلاسيكو ضد النادي الصفاقسي بأكبر عدد ممكن. وفي ذات السياق أصدرت هذه اللجنة عدة بلاغات أعلمت من خلالها كافة الأنصار أن الدخول للملعب الاولمبي بسوسة لمواكبة مقابلات فريق جوهرة الساحل في مسابقتي البطولة المحترفة الاولى ورابطة الابطال الافريقية سيقتصر على أصحاب الاشتراكات السنوية لا غير. وقد أشارت لجنة التنظيم الى أن عملية تسويق الاشتراكات متواصلة بمقر الجمعية وبمغازة النادي كامل نهار اليوم.

من جهته أوضح السيد قيس عاشور رئيس لجنة التنظيم بالنجم الساحلي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتاعي أن مقابلة الكلاسيكو سيكون بحضورالجمهور المحلي دون سواه مؤكدا أنه لا مجال للسماح لجمهور النادي الصفاقسي بمواكبة هذا الكلاسيكو وذلك في اطار المعاملة بالمثل وقياسا بما حدث في مباراة الذهاب بملعب الطيب المهيري بصفاقس عندما تحولت مجموعة من الأحباء الى عاصمة الجنوب بعدما وافقت مصالح وزارة الداخلية على السماح لها بالدخول إلا أن رئيس «السي آس آس» في ذلك الوقت رفض رفضا قطعيا السماح لجمهور النجم بالدخول ومتابعة المباراة رغم قانونية التعامل مع جمهور الفريق الضيف.

فجعت العائلة الموسعة للنجم الساحلي بوفاة سيدة الشتالي شقيقة المدرب الوطني السابق عبد الجيد الشتالي ويونس الشتالي الرئيس السابق لجامعة كرة القدم. وعلى اثر هذا المصاب الجلل يتقدم «الشروق الرياضي» وكافة الرياضيين بأحر التعازي الى عائلة الفقيدة راجين من الله ان يسكنها فراديس جنانه. إنا لله وإنا إليه راجعون.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا