رياضة "غدر سترومان" يساعد أوينز على الاحتفاظ بلقب WWE

رياضة "غدر سترومان" يساعد أوينز على الاحتفاظ بلقب WWE

منذ 7 سنوات

رياضة "غدر سترومان" يساعد أوينز على الاحتفاظ بلقب WWE

أوينز يقفز للهبوط على رينز

استطاع كيفين أوينز حامل لقب WWE الاحتفاظ باللقب بالفوز على منافسه رومان رينز في النزال الذي أقيم بينهما في عرض "رويال رامبل" الماضي الذي أقيم في استاد ألامودوم في سان أنطونيو بولاية تكساس الأمريكية،

وكان لتدخل المصارع برون سترومان فضل كبير في فوز أوينز.

فقد كان شرط النزال هو حبس المصارع كريس جيريكو – صديق كيفين أوينز - في قفص حديدي معلق أعلى الحلبة حتى لا يتدخل في النزال لصالح أوينز كما فعل في عدة نزالات سابقة.

بينما كان الشرط الآخر للنزال ألا تطبق قاعدة عدم الأهلية أي أنه نزال بدون قوانين يمكن فيه استخدام أي أدوات.

وقبل بداية النزال أشار الحكم لكريس جيريكو بالدخول إلى القفص الحديدي الموضوع على الحلبة لكنه قام بمساعدة أوينز بالاعتداء على رومان رينز بالضرب إلى أن استطاع الأخير ضربهما وإدخال جيريكو القفص.

بعدها أغلق الحكم القفص الحديدي وتم رفعه أعلى الحلبة، وبدأ النزال بهجوم أوينز على رينز الذي ضربه فخرج من الحلبة ثم نزل ورائه رينز وواصل ضربه وسط الجمهور.

واشتد الاشتباك بين المصارعين قرب الحلبة فأحضر كيفين أوينز كرسيا حديديا من تحت الحلبة وضرب به رومان رينز.

ثم صعد المصارعان على الحلبة فقام  رينز يضرب أوينز 3 ضربات "كروز لاين" متتالية ثم دفعه ليصطدم بركن الحلبة لكن أوينز صمد وعاد لضرب رينز بكرسي حديدي.

تأرجح النزال بين ترجيح كفة كيفين أوينز ورومان رينز فترة أخرى وظل الحال هكذا وسط العديد من محاولات تثبيت الأكتاف من المصارعين بينما كان كريس جيريكو محبوسا في القفص الحديدي المعلق أعلى الحلبة.

وأخرج كريس جيريكو قبضة حديدية من جيبه قام بإلقائها إلى أوينز من داخل القفص فارتداها الأخير لضرب رومان رينز لكن الأخير أمسك به وخلعها من يده فقام كيفين أوينز بتوجيه ضربة قوية إلى وجه رينز فسقط على أرض الحلبة ثم حاول أوينز تثبيت أكتافه دون جدوى.

وعندما كان رينز يقف مستعدا بجانب الحبال للهجوم على أوينز فوجئ بالمصارع برون سترومان يجذبه إلى خارج الحلبة ويضربة بقوة ويهوي به على طاولة المذيعين ثم يدفعه إلى داخل الحلبة مجددا ويصعد ورائه ويحمله على كتفه ويلقي به على منضدة موضوعة عند ركن الحلبة فتنكسر ثم يغادر الحلبة.

الخبر من المصدر