برعاية

«الشروق» في قلب الـ«كان» .. دوارتي يعرض خدماته... وصلاح يتحسّر على خروج تونس

«الشروق» في قلب الـ«كان»  .. دوارتي يعرض خدماته... وصلاح يتحسّر على خروج تونس

بعد أن غادر المنتخب الوطني لكرة القدم سباق النهائيات الإفريقية بقيت الكثير من نقاط الاستفهام وخاصة التصرفات التي صدرت عن وهبي الخزري تجاه مدربه هنري كاسبارجاك حيث رفض أن يصافحه عندما خرج ليعوضه حمزة الأحمر.

وقد طالبت عديد الأطراف بمحاسبته لكن حسب ما فهمنا فإن هناك لاعبين أقوى من الجامعة ومن بينهم الخزري والدليل ان أي طرف من الجامعة لم يتحدث عن امكانية معاقبته علما بان هذا اللاعب تعمد قبل الكان 2017 عدم الحضور في أكثر من مباراة للمنتخب كما قام بلقطة لا أخلاقية تجاه الخصم في المباراة الودية أمام موريتانيا وضرب لاعبا موريتانيا مما ادى الى إقصائه ليكرر شطحاته بعد عدة أسابيع دون أن يجد ردا من وديع الجريء الذي صرح بأن الجامعة قد لا تعاقبه وستكتفي بعقوبة مالية.

أسر لنا مدرب المنتخب البوركيني باولو دوارتي بأنه يرغب في العمل في تونس و يود العودة اليها وقال ان التجربة مع الـ «سي آس آس» من أجمل التجارب التي كانت له في مسيرته وهو كلام يفهم منه أن دوارتي يغازل المنتخب التونسي ولم لا يكون يوما ما على رأس المنتخب الوطني ولو أن كاسبارجاك سيبقى مثلما قال الجريء.

التقينا في ليبروفيل بعدة صحافيين افارقة وأكدوا لنا ان المنتخب التونسي له لاعبون ممتازون فنيا لكن لا يعرف لماذا في كل دورة ينهار بدنيا في ربع النهائي.

وحسب هؤلاء الصحافيين فان المنتخب التونسي قادر على الافضل اذا تحسن الجانب البدني.

كانت «الشروق» في مطار ليبروفيل لاستقبال الوفد المصري الذي جاء من مدينة بورجونتيل ليلعب مباراة الدور نصف النهائي في ملعب ليبروفيل.

وكانت لنا دردشة مع محمد صلاح نجم منتخب الفراعنة تحدث فيها عن المنتخب التونسي وقال انه تفاجأ بخروجه رغم المرود الكبير والنزعة الهجومية التي يملكها.

وقال محمد صلاح أنه تحسر على خروج منتخب تونس خصوصا وانه ظهر بوجه طيب في المباراة الودية بين تونس ومصر في وفي بداية الـ «كان»قبل أن ينهار أمام المنتخب البوركيني في الشوط الثاني.

وقال صلاح للشروق : «لقد درسنا هذا المنافس ولن نقوم بالاخطاء التي قامت بها تونس وسنترشح الى النهائي».

بوركينا فاسو - مصر (س20) بي ان ماكس1 و2 و3 - بي ان سبور1 الفرنسية - أوروسبور الاسبانية

أتلتيكو مدريد - برشلونة (س21) بي ان سبور3

واست هام - مانشستر سيتي (س20 و45 دق) بي ان سبور2 ستوك سيتي - إيفرتون (س21) بي ان سبور5 مانشستر يونايتد - هال سيتي (س21) بي ان سبور1

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا