برعاية

رياضة أسطورة أرسنال يطالب فينجر بالرحيل في هذه الحالة

رياضة  أسطورة أرسنال يطالب فينجر بالرحيل في هذه الحالة

يرى راي بارلور أسطورة أرسنال أن الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني للفريق بات مهدداً بالرحيل عن النادي نهاية الموسم الحالي، إذا كانت النتائج سيئة. 

وباتت أحلام أرسنال ثالث الترتيب في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز صعبة عقب خسارته المفاجئة أمام ضيفه واتفورد (2-1) ما جعل الفارق مع المتصدر تشيلسي يتسع إلى 9 نقاط.

وقال راي بارلور في تصريحات لمحطة "توك سبورت" الإذاعية البريطانية": "ينبغي على فينجر أن يعلم أنه حال فشل في القيام بعمل جيد هذا الموسم، فإنه ينبغي عليه الرحيل".

وأضاف: "وفي حال مغادرته المقعد الفني، لا أعتقد أنه سيتم تصعيده لمنصب إداري في النادي، إذ أنه سيعود إلى فرنسا، لا أعتقد أنه سيكون أحد أعضاء مجلس الإدارة، هو ليس من النوعية التي تفكر بهذا الاتجاه".

يذكر أن فينجر يتولى تدريب أرسنال منذ العام 1996، وقد حقق لقب "البريميير ليج" في 3 مناسبات، غير أنه يتعرض في الفترة الاخيرة لانتقادات شديدة كونه فشل منذ موسم 2003/2004 في التتويج باللقب.

الجدير بالذكر أن راي بارلور لعب في أرسنال في الفترة من 1992 حتى 2004، ساهم في تحقيق الفريق مختلف الألقاب المحلية، فضلا عن عمله تحت قيادة فينجر للعديد من المواسم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا