برعاية

بعد 3أيام ... جماهير النادي تفسخ عقد لاعب فرنسي

بعد 3أيام ... جماهير النادي تفسخ عقد لاعب فرنسي

تعاقد فريق سانت إيتيان الفرنسي مع اللاعب أنطونيو مونييه، قادما من فريق بولونيا الإيطالي، لكن النادي سرعان ما اضطر لفسخ تعاقده بعد ثلاثة أيام فقط، بسبب الضغط الجماهيري الهائل الذي تعرض له اللاعب السابق في صفوف فريق ليون، الغريم اللدود لسانت إيتيان.

ومنذ أن أعلن النادي الفرنسي تعاقده مع مونييه، عبرت الجماهير عن غضبها الشديد في التعاقد مع لاعب سبق أن لعب للغريم التقليدي ليون، وبدأت بتضييق الدائرة عليه، لدرجة وصلت إلى تلقيه تهديدات بالقتل وفقا لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، ما أجبر النادي على الاستغناء عن خدمات لاعب الوسط قبل خوض أي مباراة.

ودفع اللاعب الفرنسي ثمن استفزازه سابقا لجماهير سان إيتيان وبالتحديد في عام 2012، حينما وجه هتافات معادية للفريق في الفترة التي لعب فيها في صفوف فريق نيس الفرنسي، ما أوجد عداوة وكراهية بينه وبين جماهير سان إيتيان التي لم تنس فعلته فحاربته منذ وصوله للنادي.

ونجحت الجماهير في مساعيها بإلغاء الصفقة وفقا لما أعلنه النادي لأسباب خارجة عن الأمور الرياضية، خاصة بعد التهديدات قوية اللهجة من الجماهير على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال توزيع اليافطات التي تضمنت عبارات عدائية للاعب البالغ من العمر 29.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا