برعاية

رياضة الوحدة يكثف استعداداته للوصل.. وشكوك حول فالديفيا

رياضة  الوحدة يكثف استعداداته للوصل.. وشكوك حول فالديفيا

من مواجهة سابقة بين الفريقين

واصل فريق الوحدة تحضيراته لمواجهة الوصل على ملعبه بزعبيل (الخميس)، ضمن لقاءات الجولة 17 لدوري الخليج العربي الإماراتي، حيث أدى اللاعبون حصة تدريبية على استاد آل نهيان في أبوظبي.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته في أعقاب الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 24 ساعة، بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء محمد برقش الذي تعرض لإصابة أثناء التدريب الذي سبق مباراة الظفرة الأخيرة، وتأكد عدم جاهزيته لخوض مباراة الوصل، في حين شارك فالديفيا، لكن الرؤية لم تتضح حتى الآن بشأن مشاركته في المباراة.

وشهد التدريب تنافسا قويا لحجز مكان بالتشكيل الأساسي في مواجهة زعبيل، حيث ركز المدير الفني خافيير أجيري على الارتقاء بمعدل اللياقة البدنية، والعمل الفني المصاحب، وقد أجري تقسيمة داخلية غلب عليها طابع الحماس، ووضح التطور الملحوظ في الأداء الجماعي للفريق مما يشير إلى قوة التنافس.  

ومنح أجيري العديد من اللاعبين الفرصة للمشاركة في لقاء الظفرة لتعويض الغيابات التي عاناها الفريق بفقد 7 لاعبين من أهم أعمدته الأساسية، ومن المنتظر أن يستعيد الفريق جهود الحارس راشد علي ومحور الارتكاز سلطان الغافري والمدافع أحمد راشد العائدين من الإيقاف، فيما يستمر غياب تيجالي وجوجاك حتى عودتهما في مباراة النصر ضمن الجولة 18 من الدوري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا