برعاية

رياضة بوبي رود يقهر ناكامورا ويتوج بطلا جديدا لـ NXT

رياضة  بوبي رود يقهر ناكامورا ويتوج بطلا جديدا لـ NXT

بوبي رود في حركة ضد ناكامورا

استطاع بوبي رود انتزاع بطولة NXT للرجال من شينسكي ناكامورا، حامل اللقب، بالفوز عليه في النزال الذي أقيم بينهما على البطولة في عرض NXT TakeOver الماضي الذي أقيم في سان أنطونيو بتكساس.

ووقف المصارعان في المواجهة بحذر بعد بداية النزال لفترة، ثم اشتبكا وقام كل منهما بتوجيه ضربات إلى خصمه، ثم قاما بالعديد من حركات الضغط على الخصم والإفلات منها دون اللجوء إلى ضربات، ثم وجه ناكامورا عددا من الضربات القوية لخصمه مما أدى إلى خروجه من الحلبة، فتبعه ثم عادا إلى الحلبة مجددا.

وواصل ناكامورا ضرب بوبي رود لكن الأخير تصدى له وأخرجه من الحلبة ثم نزل وراءه ودفعه ليصطدم بالسلم الحديدي، وواصل رود ضرب ناكامورا خارج الحلبة ثم دفعه إلى داخلها وحاول تثبيت أكتافه لكن ناكامورا أفلت.

وواصل بوبي رود ضرب ناكامورا وأعاد محاولة تثبيت أكتافه لكن الأخير أفلت مرة أخرى، وسيطر رود على النزال بشكل تام لعدة دقائق من خلال توجيه العديد من الضربات القوية إلى منافسه وحجزه في ركن الحلبة والضغط بقدمه على رقبته.

وحدثت مفاجأة عندما وجه ناكامورا ضربة مباغتة إلى بوبي رود فسقط الأخير خارج الحلبة فتبعه ناكامورا وأدخله الحلبة وصعد وراءه ليكيل له الضربات، واستمر النزال بتعادل أداء المصارعين لكن بوبي رود حاول تثبيت ناكامورا عدة مرات وفشل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا