برعاية

هيجوايين محاولاً استمالة أنصار نابولي: ساري أبي!

هيجوايين محاولاً استمالة أنصار نابولي: ساري أبي!

يوفنتوس سيواجه واحد من أكثر الفرق التي تحظى باحترام كبير...

وصف مهاجم يوفنتوس «جونزالو هيجوايين» المدير الفني لنادي نابولي «ماوريتسيو ساري» بالأب خلال حديثه مع الصحفيين في ميلانو منتصف هذا الأسبوع.

وسجل الأرجنتيني 36 هدفًا بقميص نابولي في السيري آ الموسم الماضي، وتسبب رحيله في الصيف الماضي عن ملعب سان باولو للانتقال إلى يوفنتوس بأكثر من 90 مليون يورو في اشتعال نيران الغضب داخل أروقة النادي وبين الجماهير لم تنطفئ حتى الآن.

وحاول لاعب ريال مدريد الأسبق تهدئة أنصار نابولي عن طريق التغزل في مدرب الفريق، وقال «لا تزال بيني وبينه مودة، إنه مثل الأب بالنسبة لي، يعرف أن الأشياء لا تزال موجودة بداخلي من ناحيته، كانت لي فترة جميلة مع نابولي. الآن أنا في يوفنتوس وهناك علاقة احترام كبيرة تجمعني بماكس أليجري، كنا نتعرف على بعضنا البعض في البداية، لكن بعد أول ستة أشهر صار كل شيء على ما يُرام».

وأضاف «سنواجه نابولي مرتين هناك، لكنني هادئ، التعامل بعصبية وانفعال ستجعل الأمور أسوأ، انها ليست مباراة خاصة أو مختلفة عن المباريات الأخرى، نحن نلعب من أجل الفوز بلقب الدوري الإيطالي أمام جميع الخصوم».

وأكمل حديثه «سنواجه فريقًا يحظى باحترام، لكن علينا المواصلة كما نحن، وأنا لستُ مهتمًا بمسابقة ماورو إيكاردي لا يوجد أي شيء بيننا».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا