برعاية

رياضة تفاصيل آخر مواجهة بين جولدبرج وليسنر وأندرتيكر قبل رويال رامبل

رياضة  تفاصيل آخر مواجهة بين جولدبرج وليسنر وأندرتيكر قبل رويال رامبل

تواجه جولدبرج مع بروك ليسنر بالكلام في عرض "رو" الماضي، وهي المواجهة الأخيرة قبل عرض "رويال رامبل"، والتي شهدت ظهورا مفاجئا في النهاية لأندرتيكر، وظل المصارعون الثلاثة ينظرون إلى بعضهم بتحد كبير.

وكان جولدبرج صعد على الحلبة في العرض والجمهور يهتف باسمه وقال: "غدا في استاد ألامودو بسان أنطونيو سوف يكون هناك 29 مصارعا بالإضافة للفائز بلقب WWE العالمي – سواء كان كيفين أوينز أو رومان رينز - في نزال (رويال رامبل)، وسوف يقومون بنفس الشيء الذي أقوم به، وهذا يعني أنني سأقوم بحركات (سبير) و(جاك هامر) ضد 29 مصارعا".

وقبل أن يكمل كلامه سمع الجميع صوتا يقول: "السيدات والسادة"، ثم دخل بول هايمان مدير أعمال بروك ليسنر واستطرد: "سوف ترون هذا المصارع – يقصد جولدبرج – أمام (الأفعى) راندي أورتن، وسوف ترون جولدبرج أمام برون سترومان، وسوف ترونه أمام إحدى المفاجآت العديدة التي تحدث كل عام في نزال (رويال رامبل) وهو المصارع أندرتيكر"، فابتسم جولدبرج.

وواصل هايمان كلامه: "السيدات والسادة.. سوف ترون هذا الرجل – جولدبرج – أمام الوحش والقاهر الذي سيكون طعامه هو جولدبرج، وهو بروك ليسنر"، ثم انطلقت الموسيقى لتعلن دخول ليسنر إلى الساحة، والذي وقف بجانب بول هايمان الذي واصل كلامه قائلا: "لقد أذللت الوحش في آخر نزال بينكما، لكن في نزال (رويال رامبل) سوف تخرج من الحلبة من فوق الحبال ويتم إقصاؤك، ليس على يد أحد المصارعين ولكن على يد عدوك بروك ليسنر".

وقاطع جولدبرج الحديث قائلا: "نعم بروك ليسنر الذي يعرفه الجميع، لكن هل ستكون رجلا وتأتي إلى الحلبة أم أنك ستظل مكانك مثل الدمية؟"، ثم رمى الميكروفون، وتقدم بروك ليسنر إلى الحلبة ودار حولها ثم صعد عليها ووقف أمام جولدبرج للمرة الأولى منذ نزالهما الأخير، ودقت الموسيقى لتعلن دخول أندرتيكر، وانطفأت الأضواء لثوان ثم أضاءت مرة أخرى ليجد جولدبرج وبروك ليسنر المصارع الأسطوري أندرتيكر أمامهما مباشرة، وظل المصارعون الثلاثة ينظرون إلى بعضهم البعض بينما كان صياح الجمهور عاليا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا