برعاية

رياضة ماتيوس ينصح لوف باستبعاد مولر من كأس القارات

رياضة  ماتيوس ينصح لوف باستبعاد مولر من كأس القارات

طالب أسطورة الكرة الألمانية لوثار ماتيوس، الفائز بكأس العالم 1990 وكأس أمم أوروبا 80 مع منتخب ألمانيا، يواخيم لوف المدير الفني الحالي للمانشافت بعدم ضم توماس مولر، نجم بايرن ميونيخ، لقائمة ألمانيا لكأس العالم للقارات التي ستقام الصيف المقبل. 

وقال ماتيوس، في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية (الاثنين): "عليه ألا يصطحبه معه إلى كأس العالم للقارات.. لا بد أن يريحه وكذلك يريح عددا من اللاعبين الآخرين".

وأضاف: "يجب أن يحصل على راحة طويلة في الصيف قبل السنة التي تسبق كأس العالم"، في إشارة لمونديال روسيا 2018 الذي تحمل لقبه ألمانيا.

ويعاني مولر تهديفياً في الموسم الحالي، حيث لم يسجل إلا هدفاً وحيداً في البوندسليجا رغم انطلاق الدور الثاني من عمر المسابقة، بالإضافة لفشله في التسجيل خلال فعاليات كأس الأمم الأوروبية الصيف الماضي.

وعن وضع توماس مولر الفني تحدث أفضل لاعبي العالم عام 90: "هناك بعض الأوقات التي تجلس فيها على مقعد البديل لمباراة أو مباراتين، لكن في العموم هو يحتاج لكامل الدعم، وأعتقد أن كارلو أنشيلوتي مدرب البايرن يقوم بذلك، وسيعود مجدداً لحالته الفنية الجيدة".

يذكر أن مولر كان هداف المنتخب الألماني خلال مشاركتيه السابقتين في كأس العالم عامي 2010 و2014، حيث سجل 5 أهداف في كل بطولة منهما.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا