برعاية

السيري آ | سامبدوريا يقلب الطاولة على روما ويبعده عن اليوفي

السيري آ | سامبدوريا يقلب الطاولة على روما ويبعده عن اليوفي

أداء متواضع من الذئاب وتوهج لافت من موريال...

قلب سامبدوريا الطاولة على روما وانتصر عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك في مباراة مجنونة أقيمت على أرضية ميدان "لويجي فيراريس" لحساب الجولة ال22 من الدوري الإيطالي.

وجمدت هذه الخسارة رصيد نادي العاصمة عند النقطة ال47 جاعلةً الفارق يتسع مع  المتصدر يوفنتوس لأربع نقاط، فيما رفع أصحال الأرض رصيدهم للنقطة ال27.

واستهل سامبدوريا المباراة بضغط قوي في مناطق الخصم، إذ أرسل عرضيات متتالية من الجهة اليسرى، غير أن روما كان هو السباق لافتتاح النتيجة، ففي الدقيقة الخامسة أرسل "إيميرسون" من على مشارف منطقة الجزاء تسديدة قوية ارتدت من الحارس لتعود نحو "برونو بيريز" الذي لم يكن عليه سوى وضع الكرة في الشباك.

هذا الهدف جعل أصحاب الأرض يتقدمون باحثين بشتى الوسائل والطرق عن تعديل النتيجة، فتارة كانوا يعتمدون على العرضيات وتارة على التسديد من بعيد، لكن الفرج لم يأت حتى الدقيقة ال20 التي توغل  خلالها "موريال" من الجهة اليمنى بمهارة مرسلاَ تمريرة جانبية  لزميله "دينيس برايت" الذي سدد بطريفة رائعة دون أن يفلت الشباك مرسلاً بذلك الفرحة للمدرجات.

رد الذئاب لم يكن قويًا فالهجمات كانت شحيحة وتسديدة البلجيكي "ناينجولان" في الدقيقة ال27 من على مشارف منطقة الجزاء تعتبر الأخطر، فالكرة لم تبتعد عن المرمى سوى ببعض السنتمترات.

ولم تعرف الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول سوى مجموعة من العرضيات من نادي العاصمة والتي كان أغلبها بدون عنوان والبقية لا تشكل خطرًا على الحارس "بوجيوني" ودفاعه ليتوجه بذلك اللاعبون لغرف تغيير الملابس على وقع نفس النتيجة.

وانطلق "ناينجولان" في الشوط الثاني ليحاول بمجموعة من التسديدات القريبة من معترك العمليات مع تقديم بعض الكرات في العمق، لكن ذلك لم يكن أبدًا مجديًا أمام بسالة دفاع سامبدوريا.

وفي الدقيقة ال66 انسل "إيمرسون" من الجهة اليسرى مراوغًا بذكاء ومقدمًا تمريرة جانبية للبوسني "دجيكو" الذي سددها بقوة مسكنًا الكرو بجوار القائم وذلك في غفلة من الحارس "بوجيوني" في التغطية والتحرك السليم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا