برعاية

صور.. أكبر عرض في التاريخ يقضي على آمال ريال مدريد في ضم هذا النجم

صور.. أكبر عرض في التاريخ يقضي على آمال ريال مدريد في ضم هذا النجم

بات فريق ريال مدريد في ورطة خاصة وأن أهم صفقاته المقبلة يحاول فريق آخر ضمه بأكبر عرض في تاريخ كرة القدم.

(برلين - mbc.net) بات فريق ريال مدريد في ورطة خاصة وأن أهم صفقاته المقبلة يحاول فريق آخر ضمه بأكبر عرض في تاريخ كرة القدم. 

صور.. أكبر عرض في التاريخ يقضي على آمال ريال مدريد في ضم هذا النجم

تلقت جماهير ريال مدريد صدمة بسبب النجم الذي تنتظره في صفوفها بعد انتهاء مدة عقوبة حرمان الفريق من التعاقدات. 

ووجد فريق ريال مدريد نفسه في ورطة بسبب عرض شنجهاوي شينهوا الصيني لضم أوباميانج نجم نادي بروسيا دورتموند الألماني.

وذكرت الصحف الألمانية أن فريق شنجهاي قدم عرضا خياليا تصل قيمته إلى 150 مليون يورو لخطف أوباميانج من دورتموند ليجعله أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

ومن المنتظر أن يحصد أوباميانج في شنجهاي 800 ألف يورو في الأسبوع الواحد وهو ما سيجعل راتبه يصل إلى 41 مليون يورو.

وفي حالة موافقة أوباميانج على هذا العرض سيصبح صاحب أغلى راتب في العالم ليتفوق على كارلوس تيفيز الذي سيحصل على 38 مليون يورو.

ولكن هذه الأنباء ليست سارة لنادي ريال مدريد الذي يرى أن أوباميانج هو الصفقة الأمثل في عام 2017 خاصة بعد انتهاء فترة العقوبة التي تحرم الفريق من إبرام التعاقدات.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن أوباميانج كان على رأس أكثر من صفقة يريد ريال مدريد تدعيم صفوفه بها خاصة وأن الفريق يعاني من إصابات وغيابات عديدة بسبب فترة الإيقاف.

كما أن الانتقال لريال مدريد هو حلم أوباميانج الذي صرح من قبل أكثر من مرة أنه وعد جده بأنه سيرتدي قميص ريال مدريد في أحد الأيام.

ويريد فلورنيتنو بيريز رئيس نادي ريال مدريد ضم أوباميانج بأي وسيلة إلى صفوف الفريق الملكي خاصة وأنه مقتنع بإمكانياته الهجومية.

ويعاني ريال مدريد في الجانب الهجومي خاصة مع تذبذب مستوى كريم بنزيمة بالإضافة لعدم اقتناع زيدان بإمكانيات ألفارو موراتا وهو ما يجعله لا يعتمد عليه بشكل أساسي.

ويعتقد الخبراء أنه من الصعب على أوباميانج ودورتموند رفض هذا العرض إلا إذا قدم ريال مدريد عرضا مقاربا لهذا الرقم.

ويعد أوباميانج من أهم المهاجمين في العالم خلال الوقت الحالي نظرا لما يملكه من إمكانيات هجومية هائلة تجعل دورتموند دائما من الفرق الكبيرة في ألمانيا وينافس بشجاعة في دوري الأبطال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا