برعاية

خاص | رونالدينيو: باريس سان جيرمان أفضل فترة في مسيرتي

خاص | رونالدينيو: باريس سان جيرمان أفضل فترة في مسيرتي

ولهذا السبب لن أدخل مجال التدريب ..

   نقلها للنسخة العربية | محمود عبد الرحمن     

بعد نحو 14 عامًا على مغادرته باريس، سيحل النجم البرازيلي رونالدينيو، ضيفًا شرفيًا على الموقعة المرتقبة التي تجمع بين ناديه السابق باريس سان جيرمان وضيفه موناكو اليوم في قمة الدوري الفرنسي.

وتستعد إدارة نادي باريس سان جيرمان منح رونالدينيو درعًا تقديريًا على ما قدمه للفريق بين عامي 2001 و2003.

شبكة «جول» استغلت وجود نجم برشلونة السابق في عاصمة النور لإجراء مقابلة معه، أكد فيها بداية عدم نيته دخول مجال التدريب، لعدم قدرته تحمل التوتر طوال المباراة .

وقال «دائمًا ما أعاني عندما أشاهد أي مباراة بكاملها، أود أن أرى أفضل اللحظات، الأهداف وهذا هو السبب في أنني لن أصبح مدربًا».

وبدأ رونالدينيو مسيرته في صفوف جريميو بورتو أليجري البرازيلي قبل أن ينتقل إلى القارة الأوروبية من بوابة سان جيرمان، لذلك يتذكر الفترة التي قضاها بين صفوفه باعتزاز، واصفًا إياها بأنها الفترة الأفضل في مسيرته.

مضيفًا «الجميع يكن لي احترامًا كبيرًا هنا، هذا النادي أحبه كثيرًا، أنا لا أعرف لماذا الناس يحبونني كثيرًا هنا، أنا عاجز عن الكلام عندما أرى كل هذا الحب».

وتابع «أنا من أبناء باريس سان جيرمان، هذا النادي هو من فتح لي أبواب أوروبا، فترتي هنا كانت استثنائية جدًا، كانت هناك مباريات لا تنسى ضد مارسيليا وبوردو وهدفي ضد جانجان، هذه اللحظات لا أنساها، لذلك اختيار لحظتي المفضلة مستحيل».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا