برعاية

باركر يقبل تهمة السخرية من وفاة ابنة نجم بورنموث

باركر يقبل تهمة السخرية من وفاة ابنة نجم بورنموث

اعترف لاعب نادي هيتشن تاون السابق «ألفي باركر» بالاتهام الموجه إليه من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بتعمد السخرية من وفاة ابنة نجم بورنموث «هاري آرتير» عقب التعادل المثير 3/3 بين بورنموث وآرسنال يوم الثالث من الشهر الجاري.

بورنموث قدم شوط أول مثالي أمام المدفعجية واستطاع التقدم بثلاثة أهداف نظيفة، لكنه أخفق في الحفاظ على ذلك التقدم بتنازله عن ثلاثة أهداف متتالية في الشوط الثاني ليكتفي بنقطة التعادل بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق ثاني مفاجأته هذا الموسم، حيث سبق له هزيمة ليفربول 3/4 نهاية العام الماضي.

وكتب باركر عبر حسابه الشخصي على تويتر «حماس كبير في تلك المباراة، كالذي تكون عليه في التسعة أشهر التي تسبق ولادة طفلك، لكن بعدها تتلقى نبأ مُحبط».

وعاش هاري آرتيتر لحظات صعبة في نهاية عام 2015 بسبب وفاة طفلته «رينيه» بعد ولادتها مباشرة، ليلقى دعمًا كبيرًا من زملائه في الفريق، وبعد سنة واحدة استخدم وجد أحدهم يستخدم أحزانه وآلامه للسخرية من نتيجة مباراة في كرة القدم لفريقه!.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيانه «سيتم تحديد موعد لعقد جلسة خاصة لباركر بعد توجيه تهمة نشر التعليقات المسيئة أو المهينة أو غير اللائقة أو التي تجلب السمعة غير الجيدة لكرة القدم».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا