برعاية

مانشستر يونايتد يَمنع آشلي يونج من الرحيل

مانشستر يونايتد يَمنع آشلي يونج من الرحيل

أوقفت إدارة مانشستر يونايتد رحيل الجناح الدولي الإنجليزي السابق «آشلي يونج» عن ملعب أولد ترافورد هذا الشهر بعد أن طلب اللاعب من المدير الفني «جوزيه مورينيو» الخروج ولو على سبيل الإعارة لإحياء مسيرته المتأثرة بكثرة الجلوس على دكة البدلاء.

وأُستبعد آشلي يونج من تشكيلة مانشستر يونايتد للمباراة الرابعة على التوالي يوم الخميس الماضي عندما حل الفريق ضيفًا على هال سيتي في إياب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

ولم يُدرج اللاعب السابق لأستون فيلا في تشكيلة الشياطين الحمر سوى عشر مرات فقط هذا الموسم، وجاءت أولى مشاركاته أمام سوانسي في وقت متأخر من المباراة التي لعُبت خلال شهر نوفمبر الماضي!.

ونظرًا لانعدام فرصه في ظل تألق هنريخ مخيتاريان وواين روني وماركوس راشفورد، يعتقد يونج أن الحل الأمثل له هو الرحيل على سبيل الإعارة لأحد الأندية الراغبة في التعاقد معه مثل «وست هام يونايتد ووست بروميتش البيون وسوانسي سيتي وبيرنلي وواتفورد».

وأكدت صحيفة ذا صن البريطانية أن جميع الأندية المذكورة آنفًا تقدمت بعروض لمانشستر يونايتد للاستفادة من آشلي يونج على المدى القصير.

وارتبط اسم اللاعب بفريق شاندونج لونينج الصيني بداية هذا الشهر، إلا أن جوزيه مورينيو نفى حقيقة تلك الأخبار خلال مؤتمر صحفي قبل 10 أيام.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا