برعاية

المسابقة العالمية عدد 25 يوم السبت 28 جانفي 2017 ... أسبقيّة واضحة لبرشلونة ... جوفنتس وفيورنتينا

المسابقة العالمية عدد 25 يوم السبت 28  جانفي 2017  ... أسبقيّة واضحة لبرشلونة ... جوفنتس وفيورنتينا

2 x اودينيزي - الميلان

انقاد اودينيزي في الجولة الماضية الى الهزيمة الثالثة على التوالي ولم ينتصر في الجولات الاربع الاخيرة وهو ما يؤكّد انه يعاني من أزمة نتائج في المدّة الاخيرة وقد تتواصل متاعبه في مواجهة الميلان الذي لم ينتصر بدوره في الجولتين الماضتين لكنه يظل منافسا صعب المنال .

تتواصل متاعب فريق سمبدوريا الذي لم ينتصر في 6 جولات الاخيرة ( تعادلان و4 هزائم) والأكيد انه سيجد من جديد صعوبة في التدارك خاصة أن منافسه هذه المرة هو صاحب المرتبة الثانية نادي روما الذي حقق في الجولة الفارطة انتصاره الرابع على التوالي.

حقق ساسولو استفاقة في الجولات الاخيرة (تعادل وانتصاران متتاليان) وبالتالي سيسعى لتدعيم ما تحقق لكن يبدو أن الأمر ليس سهلا خاصة ان المنافس سيكون جوفنتوس متصدّر الترتيب الذي لن تكون في صالحه نتيجة اخرى غير الفوز للهروب عن منافسيه.

2 x تورينو - اطلنطا

لم تعرف نتائج تورينو الاستقرار حيث انتصر في مباراة وحيدة خلال 7 جولات الاخيرة (4 هزائم وتعادلان) وقد يجد صعوبة من جديد في ادراك نتيجة ايجابية خاصة وانه منافسه اطلنطا قد سجّل استفاقة في الجولات الاخيرة وحقق 3 انتصارات في الجولات الاربع الاخيرة .

X 1 كروتوني - امبولي

حصيلة ضعيفة لفريق كروتوني الذي لم ينتصر في الاربع جولات الاخيرة وفاز في مباراة وحيدة خلال ال9 جولات الاخيرة , كروتوني سيواجه منافسا يعاني بدوره من ضعف النتائج لكنه في كل حال هو افضل منه على مستوى النتائج والترتيب.

1 x كالياري - بولونيا

خلال 8 مواجهات الاخيرة خارج ميدانه انتصر بولونيا على مضيفه كالياري في مباراة وحيدة ( 3 تعادلات و4 هزائم) وبالتالي تبدو حظوظه في الفوز ضئيلة رغم تحسن نتائجه في الجولات الاخيرة , انتصار كالياري او التعادل هما الفرضتيان القريبتان.

X 1 فيورنتينا - جنوة

تراجعت نتائج جنوة بشكل كبير في الجولات الاخيرة حيث عجز الفريق عن الفوز في 5 لقاءات الاخيرة (4هزائم متتالية وتعادل) وقد يصطدم من جديد بمنافس يصعب الايقاع به وهو فيورنتينا الذي ينطلق بحظوظ اوفر للفوز بحكم الفارق الموجود بينه وبين ضيفه على مستوى النتائج والترتيب.

1 x لازيو - كييفو فيرونا

لازيو من الفرق التي يصعب الفوز عليها في ميدانها خاصة اذا لم يكن المنافس من الحجم الثقيل .هذا الفريق انهزم في اللقاء الفارط امام جوفنتوس لكن بحساب اللقاءات لم ينهزم هذا الموسم في لقاءين متتالين وبالتالي من المتوقّع ان يتدارك الهزيمة الفارطة بانتصار على كييفو الذي انقاد في اللقاء الفارط الى الهزيمة الرابعة على التوالي.

الفارق في موازين القوى قد يطيح بالكفة لفائدة برشلونة القادر على الفوز بسهولة امام مضيفه بيتيس الذي لم ينتصر في الجولتين الفارطتين ولم تعرف نتائجه الاستقرار.

2 x الافيس - اتلتيكو مدريد

انهزم الافيس في مباراة وحيدة خلال 7جولات الاخيرة (انتصاران و4 تعادلات) وهو يعد من افضل الفرق على مستوى الصلابة الدفاعية في المقابل سيكون في مواجهته فريق اتلتيكو مدريد الذي تحسنت نتائجه ويسعى لتشديد الملاحقة. فوز اتلتيكو مدريد ممكن لكن التعادل يظل الاحتمال الاقوى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا