برعاية

الرجل المَنسي يتمسك بالبقاء في مانشستر سيتي

الرجل المَنسي يتمسك بالبقاء في مانشستر سيتي

يسعى لاستغلال غياب جوندوجان وتراجع مستوى فرناندينيو...

أبدى لاعب الوسط الدولي الإنجليزي السابق «فابيان ديلف» رغبته في الاستمرار مع مانشستر سيتي بعد تغلبه على سلسلة من الإصابات مؤخرًا، ولعب دور حيوي في تشكيلة جوزيب جوارديولا، لا سيما في ظل غياب الألماني «إلكاي جوندوجان» عن الملاعب بداعي الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وخرج اللاعب صاحب الـ 27 عامًا من خطط جوارديولا بسبب إصابة في الفخذ تعرض لها في أغسطس الماضي، وأدت لمشاركته في خمس مباريات فقط تحت قيادة المدرب الإسباني.

وشهدت المباراة التي انتهت بفوز مانشستر سيتي على وست هام يونايتد بخمسة أهداف دون رد في كأس الاتحاد الإنجليزي عودته لتشكيلة الفريق من جديد.

وظهر ديلف لفترة وجيزة في مباراة السبت الماضي أمام توتنهام هوتسبير والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2.

وبعد فشل وست بروميتش البيون في التعاقد مع لاعب الوسط الدولي الفرنسي «مورجان شنايدرلين» الذي فَضل الانتقال للعمل مع كومان في إيفرتون، ارتبط ديلف بوست بروميتش كمعوض لصفقة شنايدرلين.

ودخل الفريقين السابقين لفابيان ديلف «ليدز يونايتد وأستون فيلا» على خط المفاوضات جنبًا إلى جنب نيوكاسل يونايتد.

وردًا على تلك التكهنات قال اللاعب «لم ألعب منذ فترة بعيدة، لا أُخطط للرحيل عن النادي، بعد انتهاء إصاباتي أشعر بتحسن كبير، وأنا على استعداد لمحاولة مساعدة زملائي في الفريق».

وأضاف «وصلني من زميلين أن اسمي مرتبط ببعض الفرق، لكنني لا أفكر في مثل هذا الموضوع، أنا سعيد هنا. من الواضح أنني جاهز للعب مرة أخرى ومتاح للاختيار حتى أتمكن من الحصول على دقائق أكثر ومساعدة الفريق من أجل المضي قدمًا نحو الأمام. أحب الحياة في مدينة مانشستر، أنا أعمل مع أفضل اللاعبين في العالم ومع إدارة عظيمة، أنا سعيد جدًا بوجودي هنا».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا