برعاية

مورينيو يُحدد نسبة تتويج اليونايتد بكأس الرابطة

مورينيو يُحدد نسبة تتويج اليونايتد بكأس الرابطة

ويوضح سر تألق تشيلسي وليفربول...

أعرب المدير الفني لمانشستر يونايتد «جوزيه مورينيو» عن قلقه من جدولة المباريات القادمة لفريقه في المنافسات المحلية مع استئناف بطولة الدوري الأوروبي التي بلغ فيها اليونايتد دور الـ 32.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا على هال سيتي في إياب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة قبل استضافته لويجان أثلتيك في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت المقبل، وإذا ما استطاع التأهل لنهائي كأس الرابطة سيلاقي مانشستر سيتي في مباراة مؤجلة بالتالي سيلعب ثلاث مرات في أسبوع واحد بسبب الدوري الأوروبي.

وقال مورينيو «أنا المدرب الوحيد في إنجلترا الذي ينافس هذا الموسم على أربع بطولات؟ هذا صحيح، لكن حقًا لا أعرف كم عدد الجوائز التي يُمكننا تحقيقها. سنمضي خطوة بخطوة نحو الأمام رغم صعوبة الوضع علينا، فلو، وأقول لو هزمنا هال سيتي سنلعب المباراة النهائية في ويمبلي بالتالي فلن نلعب ضد مانشستر سيتي يوم 26 فبراير»،

وأوضح «أنا متأكد من أن مباراة مانشستر سيتي عند تأجيل موعدها ستقام في توقيت صعب وحرج من الموسم بالنسبة لنا، سيكون هناك الدوري الأوروبي، وهي بطولة لا تتوقف كل أسبوع، في دوري أبطال أوروبا عندما يبدأ دور الـ 16 تقام المباريات والأدوار على فترات متباعدة، أما في الدوري الأوروبي سنلعب دور الـ 32 ثم دور الـ 16 مباشرة».

وواصل حديثه «إذا تقدمنا إلى نهائي كأس الرابطة سنواجه صعوبات، لكن دعونا نرى ما سيحدث، في هذه اللحظة لدينا فرصة للتتويج بهذه الكأس بنسبة 35٪، وهي البطولة التي يتحدد بطلها بشكل مُبكر خلال الموسم، لهذا سيكون من الجميل لو حققناها، لكن لا أعتقد أننا سوف نقدم مستوى جيد فيما بعد، سنذهب لبطولة من خلال بطولة، وسنلعب مباراة بعد مباراة».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا