برعاية

كأس الرابطة | ساوثامبتون يكبح توهج ليفربول بهدف قاتل ويمر للنهائي

كأس الرابطة | ساوثامبتون يكبح توهج ليفربول بهدف قاتل ويمر للنهائي

كبح ساوثامبتون الهيجان الهجومي الذي فرضه ليفربول من أجل التسجيل ليباغته في النهاية بهدف قاتل ضاعف به النتيجة الإجمالية (2-0) وذلك في المباراة المثيرة المقامة على أرضية ميدان "آنفيلد" لحساب إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

وبهذا صعد الضيوف للنهائي في انتظار ما ستسفر عنه مباراة مانشستر يونايتد ضد هل سيتي يوم غد الخميس للتعرف على خصمهم.

ولم تشهد النصف ساعة الأولى من عمر اللقاء أية هجمات خطيرة، فجل العرضيات والتسديدات كانت تبعد من الدفاع وأصحاب الأرض لم يستطيعوا أن يفرضوا سيطرتهم وعانوا الأمرين  للوصول لمرمى الحارس "فورستر"

وانطلق "ريدموند" في الدقيقة ال31 من الجهة اليسرى بسرعة كبيرة ثم عكس الكرة لزميله "دايفيز"  ببراعة، لكن" ميلنر" كان في الموعد وتصدى لتسديدة متوسط ميدان الخصم مبعدًا الخطورة عن مناطق فريقه.

ومن هجمة منظمة بين "ريدموند" و"تاديتش" كاد هذا الأخير أن يهز شباك الريدز، إذ انفرد في منطقة الجزاء مسددًا ببراعة، لكن الحارس "كاريوس" تصدى للكرة منقذًا فريقه من ضربة كادت أن تكون قاضية.

وأضاع "دايفيز" من جديد هدفًا محققًا قبل 5 دقائق من نهاية الشوط الأول، فالمتألق "ريدموند" مر ببراعة من عنصرين من فريق ليفربول وأرسل له الكرة جاعلاً إياه في وضعية مريحة للتسديد، لكن قلة تركيزه في اللمسة الأخيرة جعلته يضيع هدفًا محققًا على فريقه.

وانتفض ليفربول مع بداية الشوط الثاني بضغط قوي وهجمات خطيرة ومتتالية، أبرزها في الدقيقة الدقيقة ال54 حين أرسل "إيمري تشان" من على مشارف منطقة الجزاء قذيفة صاروخية صدها الحارس "فورستر" على مرتين مبعدًا إياها بأعجوبة من على خط المرمى.

ومن تمريرة رائعة نحو العمق من ميلنر في الدقيقة ال60، ارتمى "ستوريدج" على الكرة بضربة أكروباتية مبهرةن لكنه افتقد لشيء من الدقة لهز الشباك، إذ اعتلت تسديدته العارضة قليلاً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا