برعاية

أخبار النادي الافريقي... «كان الغابون»... المشاركة الدولية الأخيرة لصابر خليفة

أخبار النادي الافريقي... «كان الغابون»... المشاركة الدولية الأخيرة لصابر خليفة

كنا في «الشروق» قد انفردنا بتفاصيل تمنع مهاجم النادي الإفريقي صابر خليفة وعدم رغبته في الالتحاق بتربص النسور في إسبانيا وقد وجهنا حينها نقدا لاذعا للاعب خصوصا أننا على إيمان بأن تعزيز صفوف النخبة الوطنية هو شرف وواجب..

ورغم بعض الإشارات التي وصلتنا بأن اللاعب يعي أنه سيكون على هامش الأحداث في «كان الغابون» وأن دعوته ليست إلا ذرا للرماد على الأعين في إطار محاصصة وترضيات بين الأندية الكبرى إلا أننا لم نقتنع بهذا الموقف إلا مع انطلاق «الكان» ومتابعتنا لكواليس المنتخب وما يعيشه قائد نادي باب الجديد السابق من تهميش..

خليفة ظل ورقة احتياطية خلال مقابلة السنغال التي خسرها المنتخب الوطني بهدفين لصفر في شوطها الأول وانتظر الجميع أن يدخل خليفة لضمان أكثر سرعة في الخط الأمامي لكن الانتظارات خابت إلى حين الصافرة النهائية وهو معطى تكرر أيضا أمام الجزائر..

صابر لم يرض بوضعه في المنتخب وعبر عن امتعاضه لكنه وجد في المدرب المساعد حاتم الميساوي من يتحدث معه ويؤكد له أنها خيارات يجب احترامها في ظل توهج كافة الأسماء التي عول عليها في الخط الأمامي..

وجاءت مباراة زيمبابوي التي حسمها المنتخب منذ الشوط الأول برباعية لكن دخول خليفة لم يأت إلا قبل 10 دقائق من النهاية أي حينما حسمت الأمور وخفت بريق المنتخبين وقلت الحماسة من الجانبين أي أنه كان تغييرا لا يهدف إلا لامتصاص غضب اللاعب وهو ما يطرح عدة نقاط استفهام كذلك..

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا