برعاية

لاعبو القادسية: جاهزون لخوض تحدي مواجهة النصر

لاعبو القادسية: جاهزون لخوض تحدي مواجهة النصر

صرّح نايف هزازي لاعب وسط فريق القادسية أن طموح الفريق من مواجهة شقيقه نادي النصر هو تحقيق الفوز ولا غير الفوز وتحسين صورة الفريق من ناحية النقاط أمام الجمهور الرياضي عامةً والقدساوي خصوصاً وتأتي هذه المواجهة ضمن الجولة السادسة عشر من دوري جميل للمحترفين.

وأضاف هزازي أنه وزملائه مدركين مدى صعوبة المواجهة المقبلة أمام النصر مساء يوم الخميس و أنهم جاهزون لخوض هذا التحدي الكبير.

وذكر هزازي أن الجهاز الفني أعدّ الفريق على تلافي الاخطاء التي ظهرت في مباراة دور الـ32 من بطولة  كأس خادم الحرمين الشريفين أمام نادي الصفا وذلك لتحسين صورة الفريق وتقديم ما يرضي طموح المشجع القدساوي.

واختتم هزازي حديثه بأن الجماهير دائماً وابداً هي اللاعب رقم واحد في كرة القدم، داعياً بذلك محبي القادسية للحضور والمؤازرة في مواجهة النصر لتحقيق الإنتصار وإرضائهم بالشكل المطلوب.

عبّر الظهير لاعب خط الوسط بنادي القادسية اللاعب حسن جعفري عن مدى استعداد الفريق لخوض المباراة أمام  الشقيق نادي النصر.

وأوضح جعفري أنه و زملائه اللاعبين حريصون على أن يكون الفوز في مواجهة الخميس من حليفهم لإسعاد المدرج القدساوي الذي يستحق الكثير و الكثير إزاء ما يقدمه لنا كلاعبين في المقام الأول ولكن نطلب منهم الدعم و ملئ المدرجات بالحضور والمآزرة لإسعادهم بالطريقة المناسبة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا