برعاية

لاعب أستون فيلا غاب عن التدريب لسبب"غريب".. فعاقبه المدرب!

لاعب أستون فيلا غاب عن التدريب لسبب"غريب".. فعاقبه المدرب!

ادعى مهاجم فريق أستون فيلا الإنكليزي، روس ماكورماك، أن السبب في غيابه عن تدريبات فريقه مؤخراً، كان بسبب مشكلة تتعلق بأحد أبواب منزله، مما حرمه من التوجه إلى التدريب، وهي الحجة التي لم يصدقها مدربه، ستيف بروس، ليقرر معاقبته نظير غيابه وإلزامه بالتدرب مع فريق تحت 23 عاما لكرة القدم.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فقد تغيب اللاعب الاسكتلندي البالغ من العمر (30) عاما، وفقا لما صرح به المدرب الذي بدا مستاءً من غياب لاعبه وحجته الواهية، الأمر الذي دفعه لحرمانه من التدرب مع الفريق الأول ونقله لصفوف فريق تحت 23 عاما.

وكان ماكورماك الذي يعد ثاني أغلى صفقة في تاريخ النادي (14 مليون جنيه إسترليني) والذي لم يسجل سوى 3 أهداف فقط في 22 مباراة مع الفريق، قد تغيب عن التدريبات بسبب خلل حدث في أبواب منزله الكهربائية فعلق في بيته، لكن المدرب أكد ردا على غيابه أنه كان بإمكانه القفز من سور المنزل.

وأشار المدرب، وفقا للصحيفة الإنكليزية، إلى أن الأعذار التي سمعها من اللاعب تعد من الأعذار الأكثر غرابة، وأنه لم ير مثل تلك الصورة من عدم الانضباط منذ 20 عاما، مؤكدا أنه لو تم السماح للجميع بالتأخر واختلاق الأعذار سينتج هذا حالة من الفوضى في الفريق.

وأوضح بروس عن لاعبه المرشح للرحيل لكثرة غياباته: "كان بإمكانه القفز من فوق سياج المنزل الذي لا يتخطى علوه أربعة أقدام وستة إنشات (1.21 متر)"وتابع:" كل شخص معرض للتأخير لمرة واحدة لكن أكثر من ذلك سيكون أمرا غير مقبول".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا