برعاية

زيدان: الانتقادات غير عادلة وسنتغلب على لعنة الإصابات

زيدان: الانتقادات غير عادلة وسنتغلب على لعنة الإصابات

مدرب الريال يُحفز لاعبيه للتغلب على السيلتا ويكشف موقف رونالدو من اللحاق بالمباراة...

حرص الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، على التقليل من شأن الانتقادات الأخيرة التي طالت الفريق مؤخراً عب تعرضه لهزيمتين متتاليتين أمام كلٍ من إشبيلية في الليجا وسيلتا فيجو في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، مُطالباً لاعبيه بوضعها خلف ظهورهم وإثبات جودتهم العالية في لقاء الإياب غداً الأربعاء أمام السيلتا من أجل التأهل لنصف نهائي المسابقة.

وفي مؤتمره الصحفي اليوم الثلاثاء، قال زيزو "لست قلقاً على الفريق على الصعيد البدني، فنحن في حالةٍ جيدةٍ بهذا الخصوص وسنستمر في العمل بشكلٍ جيدٍ حتى النهاية. عندما تسمع بعض الانتقادات الموجهة للفريق، تحسبنا في المركز الأخير -وليس صدارة الترتيب- ولكن مباراة الغد تبقى فرصةً جيدةً للرد داخل الملعب".

وأضاف مدرب البلانكوس قائلاً "حينما تسير الأمور بشكلٍ جيد مع الفريق، فإن كل الأكور تتحقق بسهولةٍ كبيرة، ولكننا متحمسون جداً لمباراة السيلتا غداً، ونعلم صعوبتها الكبيرة بعد هزيمتنا في مباراة الذهاب، ولكن هذا لا يغير من الأمر في شئ، فنحن نعلم أننا علينا تسجيل الأهداف من أجل التأهل، سواءً استلزم هذا 90 دقيقةً أو أكثر لتحقيق هذا الهدف، ومن حسن حظنا اننا مازالت أمامنا مباراة الإياب لتصحيح ما حدث في الذهاب".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا