برعاية

عرض قوة جمع غولدبرغ وليسنر واندرتايكر وراينز ينتقم من اوينز وجيريكو

عرض قوة جمع غولدبرغ وليسنر واندرتايكر وراينز ينتقم من اوينز وجيريكو

لقطة واحدة طبعت حتماً عرض الرو الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، وكانت تلك التي جمعت في حلبة واحدة كلاً من غولدبرغ وبروك ليسنر واندرتايكر. فقبيل انتهاء الوقت المخصص للعرض، دخل غولدبرغ الى الحلبة للحديث عن فعاليات "رويال رامبل" قبل ان يقاطعه بول هايمان الذي ظهر برفقة المصارع بروك ليسنر. وشدد هايمان على ان ليسنر سيكون السبب في خروج غولدبرغ خالي الوفاض من فعاليات "رويال رامبل"، وهو ما لم يقبل به المصارع المخضرم، فوقف في وجه ليسنر وبدا ان الاثنين يتجهان الى صدام فعلي، لكن الموسيقى الخاصة بأندرتايكر عزفت بصوت عال ليظهر المصارع الشهير بدوره ويقف داخل الحلبة ايضاً، ما ادى الى ابتعاد غولدبرغ وليسنر عن بعضهما، وينتهي العرض دون مواجهة بين الثلاثي.

على خط آخر، كان رومان راينز على موعد مع الانتقام من الثنائي كيفن اوينز (البطل الدولي) وكريس جيريكو (بطل الولايات المتحدة الجديد)، وهو اصرّ على انه سيجمع اللقبين معاً. ومع دخول اوينز وجيريكو لايقاف راينز عن الكلام، تطورت الامور الى حد تحدى معه راينز جيريكو على مباراة على اللقب الاميركي، وهو ما قبله عنه اوينز ووعد بوضع راينز في القفص الحديدي المخصص لجيريكو خلال عرض "رويال رامبل".

واقيمت المباراة على لقب الولايات المتحدة، ولم ييتأخر راينز في اظهار مدى شغفه في استعادة اللقب، وعمد الى شن هجوم قوي على جيريكو الذي حاول قدر الامكان مقاومة غريمه، ولكن قوة راينز تكفلت بوضع جيريكو حيث يريد وكاد ان يحقق الفوز، لكن تدخل اوينز في اللحظة الاخيرة افسد الامر، فاضطر الحكم الى اعلان فوز راينز بسبب عدم الاهلية، وبقاء اللقب بالتالي مع جيريكو.

الا ان الثنائي قرر بعد المباراة مواصلة الهدوم على راينز، حتى ان اوينز حاول ادخاله الى القفص الحديدي، وكان لراينز رأي آخر، فقاوم ونجح في وضع اوينز داخل القفص الذي ارتفع فوق الحلبة، فيما تعرض جيريكو للكمة خارقة وضربة رمح قاضية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا