برعاية

سائق فريق مكلارين يستبعد فوز فريقه بلقب فورمولا1!

سائق فريق مكلارين يستبعد فوز فريقه بلقب فورمولا1!

استبعد جينسون بوتون، سائق مكلارين الاحتياطي اليوم، أن ينافس فريقه مرسيدس حامل اللقب، في منافسات بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 في الموسم الجديد، ولكنه توقع أن يفوز زميله الإسباني فيرناندو ألونسو ببعض السباقات، خاصة بعد القواعد الجديدة التي قد يستغلها الفريق لصالحه.

وكان بوتون قد أعلن في سبتمبر/أيلول الماضي، أنه لن يواصل مسيرته كسائق أساسي للفريق، وفضل أن يعمل كسائق تجارب، ليتعاقد بعدها الفريق مع البلجيكي ستوفن فاندرون إلى جانب ألونسو، والذي أعرب السائق البريطاني عن آماله في أن يقدما موسم مميز في العام الجديد.

وقال بوتون في تصريحات صحافية قبل المشاركة في سباق الأبطال، الذي يقام كل عام في إطار الاستعدادات لبطولة العالم "من الصعب منافسة فريق مرسيدس في الوقت الحالي، فكان قويا للغاية على مدار السنوات الماضية، واللحاق بهم أصبح مطلباً مبالغاً فيه".

وعن القواعد الجديدة التي تم إدخالها على اللعبة قال "سيكون على الفرق المشاركة تحسين تحمل السيارات، وزيادة قوتها من أجل المنافسة على الفوز بالسباقات"، معربا عن شعوره بالراحة لعدم المشاركة في سباقات العام الجاري، ورفض في الوقت نفسه الحديث عن إمكانية العودة للسباقات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا