برعاية

أخبار النادي البنزرتي.. الكنزاري يبحث عن إدماج المنتدبين وخيار الملعب لـم يحسم بعد 

أخبار النادي البنزرتي.. الكنزاري يبحث عن إدماج المنتدبين وخيار الملعب لـم يحسم بعد 

تتواصل تحضيرات فريق النادي البنزرتي لما تبقى من مباريات الاياب وهي لقاءات هامة حيث ستحدد مصير الفريق في المرحلة القادمة .

ميدانيا و بسبب سوء الاحوال الجوية أجرى الفريق حصص تمارين يومي الأربعاء و الخميس بملعب منزل عبد الرحمان ذو العشب الاصطناعي و قد كانت فرصة ليلتقي الفريق بأنصاره بمدينة الموج الازرق اين كان الاستقبال في حجم الانتظارات .يذكر أن منزل عبد الرحمان قد مولت الفريق بعدة عناصر على مدار التاريخ و نذكر على سبيل الذكر لا الحصر  منصور سحيق و يوسف الدريدي وإبنه جاد وجلال مخلوف  إضافة للحارس المتألق محمد التومي و صانع الالعاب خالد مراد . 

حرص المدرب ماهر الكنزاري و طاقمه خلال الفترة الأخيرة على إدماج العناصر حديثا ضمن المجموعة و تعويدها بأجواء الفريق حتى يسهل تأقلمها .يذكر أن المختصين يصنفون النادي البنزرتي كفريق يسهل الاندماج فيه وهذا ما جعله سابقا قبلة لعدة عناصر فقدت بريقها و قدمت إليه فاستعادته سريعا .

لتقييم المرحلة السابقة يجري الفريق اليوم انطلاقا من منتصف النهار    لقاء وديا سيجمعه بترجي جرجيس على أرضية ملعب 15 اكتوبر المثقلة بالأوحال و التي لم يتغير لها حال .

من جهتها مازالت إدارة الفريق مترددة بشأن الملعب الذي ستختاره لمواصلة المباريات المتبقية لهذا الموسم حيث لم يستقر الرأي بين مواصلة استغلال الملعب الرئيسي بعيوبه او التوجه نحو خيار ملعب البصيري مثلا .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا