برعاية

أخبار النادي الافريقي.. «بطالــــة » الدوليين تحيّر اللّيلي

أخبار النادي الافريقي.. «بطالــــة »  الدوليين تحيّر اللّيلي

تحول النادي الإفريقي مساء أمس إلى جمال بعد أن تعذر عليه التدرب بمركب مصطفى بن جنات الذي سيحتضن اليوم مواجهة الإتحاد الرياضي المنستيري وضيفه النادي القربي ضمن الجولة الثالثة إيابا من بطولة الرابطة المحترفة الثانية..

نادي باب الجديد واصل تحضيراته ذات الصبغة البدنية والتي دارت بين قاعة تقوية العضلات ومركب بن جنات في انتظار أن يدخل خلال الأسبوع المقبل أجواء المباريات الودية التي سيسعى خلالها الإطار الفني إلى رسم الخطوط العريضة للفريق الذي سيبدأ غمار المباريات الرسمية..

يمثل الرباعي الدولي المتكون من الجزائري مختار بلخيثر وسليمان كشك وصابر خليفة وأحمد خليل هاجسا حقيقيا للإطار الفني بقيادة شهاب الليلي خصوصا أن تواجدهم مع النسور والخضر كان مؤثرا سلبا على استعداداتهم..

ومن سوء حظ الإفريقي أن الرباعي ظل عاطلا عن النشاط بالإضافة إلى تلقيه تدريبات خفيفة قد تؤثر على جاهزيته فالمشاركة في دورة مثل «الكان» تتطلب خوض مقابلة كل ثلاثة أيام تفرض عليهم تدريبات خفيفة وهو ما لا يخدم مصلحة الفريق حين عودتهم لاسيما أن المجموعة المتواجدة في تونس تمتعت بتحضيرات بدنية من شأنها أن تعمق فارق الاستعدادات بينهم..

ويبقى بلخيثر الأكثر تضررا بين الرباعي الدولي باعتبار ما تعرض له من نقد كبير من الصحافة الجزائرية عقب المباراة الأولى للخضر أمام زيمبابوي والتي غير بين شوطيها بسبب خطأين فادحين..

ظهر المنتدب الجديد للنادي الإفريقي «ماتيو روزيك» مع منتخب زيمبابوي كلاعب رواق وهو ما أثار عدة نقاط استفهام لدى الجماهير التي تساءلت حول هذا الانتداب..

الإطار الفني ومسؤولو الإفريقي سألوا أيضا عن سر التعويل عليه في الرواق فتأكدوا أنها مجرد اختيارات فنية من الإطار الفني لمنتخب زيمبابوي خصوصا بعد إصابة اللاعب موسونا المحترف بنادي أوستند البلجيكي..

المعطيات الايجابية التي خرج بها الإطار الفني حول اللاعب تتمثل في لياقته البدنية العالية وهو ما بدد مخاوفهم من إمكانية أن يكون غير جاهز عند التحاقه بالفريق كما أن حسن تصرفه في الكرة يؤكد أنه لاعب قد يفيد الإفريقي كثيرا خصوصا أن أغلب لاعبي وسط وهجوم الفريق يملكون المواصفات الضرورية للتكامل معه..

لم يتدرب متوسط الميدان الدفاعي مساء أمس الأول وطيلة يوم أمس مع المجموعة حيث تم الترخيص له ليعود إلى مسقط رأسه من أجل تشييع جثمان والده الذي توفي منذ يومين.. الدخيللي وجد مؤازرة من زملائه والإطار الفني فيما يفترض أن يكون اللاعب قد عاد ليلة أمس ليلتحق بالمجموعة وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم القسم الرياضي لـ»الشروق» بأحر التعازي للاعب وعائلته..

ود متأكد وآخر في الانتظار

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا