برعاية

بدء التسجيل في الدورتين الخامسة والسادسة لإعداد محكمي المنازعات الرياضية

بدء التسجيل في الدورتين الخامسة والسادسة لإعداد محكمي المنازعات الرياضية

ينظم مركز التحكيم الرياضي السعودي الدورتين الخامسة والسادسة لإعداد محكمي المنازعات الرياضية والتي تستمر لمدة خمسة أيام في المنطقة الشرقية خلال الفترة 18-22 من فبراير المقبل.

ووضعت إدارة المركز شروطاً للتسجيل الذي انطلق اليوم الأحد ويستمر حتى السادس عشر من الشهر المقبل وهي استيفاء طلب الالتحاق وسداد الرسوم “5000” ريال والتي من خلالها سيتم إختيار 30 دارساً فقط للمشاركة في الدورتين.

وأكدت إدارة المركز ان هناك مستندات مطلوبة للتسجيل وهي طلب الالتحاق بالدورتين ونسخة من إيصال سداد الرسوم وصورة من الهوية مع التأكيد على أن استيفاء طلب الالتحاق وسداد الرسوم لا يعني بالضرورة القبول النهائي في الدورتين، إضافة إلى ان القبول النهائي لا يعني بالضرورة قيد اسم المتدرب ضمن قائمة محكمي المركز وانه يجب على من يرغب في قيد اسمه ضمن قائمة محكمي المركز الاطلاع على الشروط الواردة في القواعد الإجرائية للمركز واجتياز الاختبارات الخاصة بذلك.

وتشتمل محاور الدورتين على مقدمة في القانون الرياضي ومصادره واللجان والهيئات القضائية الرياضية المحلية والدولية ومقدمة في التحكيم والمحكمة الرياضية الدولية (CAS) ومركز التحكيم الرياضي السعودي والأندية الرياضية والاتحاد السعودي لكرة القدم والاتحادات الرياضية والرقابة على المنشطات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا