برعاية

السيري آ | الإنتر يهزم باليرمو ويتخطى ميلان في الترتيب

السيري آ | الإنتر يهزم باليرمو ويتخطى ميلان في الترتيب

فريق المدرب بيولي صعد للمركز الخامس متخطيًا جاره الميلان لأول مرة هذا الموسم

     تقرير | تامر أبو سيدو

حقق الإنتر انتصاره السابع على التوالي في السيري آ ليرفع رصيده إلى 39 نقطة يتقدم بها على جاره ميلان ويخطف منه المركز الخامس بفارق نقطتين مع بقاء مباراة مؤجلة للميلان ضد بولونيا، وجاء الفوز الجديد على حساب باليرمو في جزيرة صقلية بهدف دون رد أحرزه جواو ماريو في الشوط الثاني.

باليرمو كان الطرف المبادر بالهجوم بعد انطلاق صافرة البداية، وقد صنع هجمة مبكرة انتهت بركلة ركنية لم تسفر عن شيء، حتى بدأ الإنتر الدخول للقاء تدريجيًا وقد دانت له الأفضلية في الاستحواذ والمحاولات الهجومية والفرص الخطيرة بعد الدقائق الـ15 الأولى.

وهدد النيرادزوري عبر تسديدة أنتونيو كاندريفا ثم تسديدة مارسيل بروزوفيتش الممتازة لكن جوزيب بوسافيتش تصدى لكلتيهما امتياز، قبل أن يستلم ماورو إيكاردي الكرة داخل منطقة الجزاء ويُراوغ ويُسدد لكن الحارس أيضًا وقف له بالمرصاد لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

ولم يتغير شكل الملعب في الشوط الثاني، إذ واصل الإنتر تقدم للهجوم ولم يُحاول باليرمو فعل شيء سوى إخراج الكرة من منطقة جزائه وإبعادها عن مرماه، وقد تعددت محاولات الفريق الضيف لإحراز الهدف الأول، خاصة عبر التمريرات العرضية من كاندريفا وبيريسيتش لكن سوء اللمسة الأخيرة حال دومًا دون الوصول للهدف المنشود، حتى تمكن جواو ماريو من استغلال تمريرة كاندريفا العرضية بنجاح ومتابعتها لداخل شباك الحارس بوسافيتش قبل 15 دقيقة من النهاية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا