برعاية

السيري آ | نابولي يقتل حلم ميلان مبكرًا في السان سيرو

السيري آ | نابولي يقتل حلم ميلان مبكرًا في السان سيرو

البارتينوبي يختطفون أحلام الروسُّونيري في العودة للمنافسة على المركز الأول، ويهددون وجود فريق مونتيلا بين المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية..

في قمة وثاني مباريات الجولة الحادية والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي "السيري آ"، أكَّد نابولي عزمه على منافسة روما ويوفنتوس على لقب الاسكوديتُّو هذا الموسم بعدما أزاح من طريقه عقبة ميلان أحد منافسيه المباشر على المركز الثالث المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، حيث حقق فريق المدرب ماوريتسيو سارِّي على ملعب سان سيرو الفوز بهدفين لهدف في مباراة شهدت غيابات دفاعية مؤثرة لكلا الطرفين.

فمع انطلاقة المباراة استطاع البارتينوبي أن يسجلوا هدف التقدم في الدقيقة السادسة، وذلك إثر هجمة منظمة أرسل على إثرها المهاجم البلحيكي دريس ميرتينس الكرة إلى زميله لورينزو إنسينيي، الذي اخترق الجهة اليُسرى من منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة قوية للغاية مرت عن يسار جانلويجي دونَّاروما لتسكن المرمى.

لم تمر سوى ثلاث دقائق حتى أضاف نابولي هدف المباراة الثاني عبر هجمة من الجهة اليُمنى راوغ على إثرها ميرتينس الظهير الأيسر لميلان دافيدي كالابريا قبل أن يرسل تمريرة بينية ذكية للقادم من الخلف خوسيه كاييخون، والذي انفرد بدونَّاروما وسدد من زاوية صعبة في يمين منطقة الجزاء الكرة من بين قدمي الحارس الإيطالي الدولي، لتستقر في مرمى الروسُّونيري.

جاء رد ميلان بهدف تقليص الفارق في الدقيقة السابعة والثلاثين، وذلك بعدما حاول نابولي اعتراض تمريرة بينية من وسط ميلان، غير أن لورينزو تونيلِّي حول الكرة بالخطأ ليوراي كوتشكا القادم من العمق والذي انطلق بها ليدخل منطقة الجزاء ويضع الكرة بوجه قدمه ببراعة من أسفل بيبي رينا في أدنى الزاوية اليُسرى لمرمى نابولي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا