برعاية

أيامه أصبحت معدودة ... «النّسور » والصحافة الجزائريــة يطيحــان بليكنـــز

أيامه أصبحت معدودة   ... «النّسور » والصحافة الجزائريــة يطيحــان بليكنـــز

ذكرت تقارير أمس الجمعة أن الجامعة الجزائرية لكرة القدم تتجه إلى إنهاء عمل البلجيكي جورج ليكنز مدرب المنتخب ، إثر الأداء «المخيب للآمال» في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2017 المقامة حاليا بالغابون.

وذكرت صحيفة «الخبر» في عددها الصادر أمس أن مصادر ذكرت لها أن أيام جورج ليكنز في تدريب المنتخب أصبحت معدودة، خاصة في ظل التقارير التي وصلت إلى رئيس الاتحاد محمد روراوة من أعضاء الطاقم الإداري للمنتخب ومن بعض اللاعبين الذين يرفضون طريقة ليكنز.

وأشارت الصحيفة إلى «حالات لا انضباطية، وصلت إلى حد فرض التغييرات على ليكنز، من قبل مجيد بوقرة العضو الجديد في الجهاز الفني، كما كان الحال في المباراة التي خسرها الفريق أمام تونس 1 / 2 ، عندما قام باستبدال رشيد غزال وإقحام بغداد بونجاح مكانه.

وأوضحت نقلا عن المصدر أن «الأمور كادت أن تخرج عن السيطرة، قبل دخول بونجاح ، حيث تأخر ليكنز في الإعلان عن التغيير، الأمر الذي أغضب كثيرا مهاجم نادي السد القطري.

هاجمت الصحافة الجزائرية الصادرة ، منتخب الخضر بشدة، على خلفية خسارته أمام نظيره التونسي 1 - 2 في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية ببطولة كاس أمم أفريقيا .

وقلت حظوظ منتخب الجزائر في بلوغ دور الثمانية، حيث يتذيل مجموعته مناصفة مع منتخب زيمبابوي بنقطة واحدة، فيما صعدت تونس إلى مركز الوصافة متخلفة بثلاث نقاط عن السينغال أول المتأهلين إلى الدور المقبل.

ولم تكن الصحافة الجزائرية رحيمة لا بلاعبي المنتخب ولا بمسؤوليه، حيث هاجمت اليومية المتخصصة «الهداف» مدرب محاربي الصحراء، وقالت «ليكنز يقود الخضر إلى الهاوية».

في حين انتقدت زميلتها «كومبتيسيون» خيارات رئيس الاتحاد الجزائري، محمد روراوة، الذي تعاقد مع ثلاثة مدربين في ظرف 10 اشهر، وقالت في عنوانها الرئيسي «روراوة يلعب ويخسر».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا