برعاية

بوتشيتينو يستفز عشاق مانشستر سيتي قبل زيارتهم

بوتشيتينو يستفز عشاق مانشستر سيتي قبل زيارتهم

الآية انقلبت الآن...وجوارديولا بحاجة للمزيد من الوقت...

خرج المدير الفني لتوتنهام هوتسبير «ماوريسيو بوتشيتينو» بتصريح ساخن قبل زيارته لملعب طيران الاتحاد مساء اليوم السبت في افتتاح مباريات الجولة الـ 22 من البريميرليج، أكد فيه أن فريقه أكبر من مانشستر سيتي.

ويدخل توتنهام هذه المباراة متفوقًا على مانشستر سيتي بثلاث نقاط في جدول ترتيب البريميرليج، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 45 نقطة بينما يحتل السيتي المركز الخامس برصيد 42 نقطة.

ويحتاج بوتشيتينو للفوز بأي ثمن لمواصلة الضغط على تشيلسي المتصدر برصيد 52 نقطة والذي سيلعب يوم غد أمام هال سيتي على ملعب ستامفورد بريدج.

وواجه بوتشيتينو المدير الفني لمانشستر سيتي «جوزيب جوارديولا» عدة مرات بمنافسات الدوري الإسباني عندما كان يدرب غريم برشلونة في إقليم كتالونيا «إسبانيول».

وكانت الكفة دائمًا ما تميل لصالح جوارديولا على بوتشيتينو في ديربي كتالونيا بسبب ما يتمتع به برشلونة من تاريخ، لكن الآية أنقلبت الآن بتدريبه لفريق أكبر من فريق جوارديولا.

وقال بوتشيتينو «في إسبانيا كانت الفجوة كبيرة وعلى نطاق واسع، لكن اليوم أنا أدرب توتنهام هوتسبير وهو تاريخيًا أكبر من مانشستر سيتي، وحتى جماهيريًا توتنهام أكبر».

وأضاف «يمكنك في إسبانيا المقارنة ما بين إسبانيول وبرشلونة، تستطيع قياس الفجوة بينهما، لكن هنا من الصعب جدًا أن تقيس تلك الفجوة، إنه عالم مختلف تمامًا».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا