برعاية

«يونايتد السعودية».. ترتيبات خاصة لدعم النادي الكبير

«يونايتد السعودية».. ترتيبات خاصة لدعم النادي الكبير

تواصل "الرياض" سبر أغوار روابط مشجعي الأندية الأوروبية في السعودية والذين اصبحوا أكثر احترافية ويحظون بقبول كبير ووجهة للمشجعين الذين يتابعون أدق تفاصيل أنديتهم في أوروبا تحديداً، ومن أبرز روابط الأندية رابطة مشجعي مانشستر يونايتد الذين بدأوا فكرة نادي المشجعين منذ عام ٢٠١٣ والتأسيس في ديسمبر ٢٠١٤. والاعتراف رسمياً به من النادي الإنجليزي الشهير عام 2015 في فترة وجيزة لم تتجاوز تسعة أشهر.

يقول رئيس رابطة المشجعين معتز الحبيشي: "مناقشة الفكرة والتأسيس كانت عن طريقي انا وزميلاي أحمد بن ماضي ومحمود بوصالح، والتأسيس والتنفيذ بمشاركة من الزملاء محمود بوصالح واحمد بن ماضي وفيصل علي وهيثم النويصر، وبعد التأسيس بأشهر عدة توسعنا واصبح لنا فرع ثان في جدة باشراف مدير الفرع حمزة عكرمة وكان لهم دور في التأسيس طبعاً، وأهم خدماتنا توفير تذاكر المباريات في "الأولد ترافورد" وتسهيل العضويات الرسمية للمشجعين وتوفير امتيازات للاعضاء منها هداية ثمينة موقعة من اساطير النادي وتسهيلات لـ"لاولد ترافورد" من خصومات واولوية لحجز التذاكر باسعار رمزية، وسحوبات وامتيازات داخلية.

وختم رئيس الرابطة بقوله: "هدفنا تشكيل مجتمع مانشستراوي متكاتف ومترابط نوفر لهم تسهيلات وأن نكون الوجهة الاولى لكل مشجع للنادي في السعودية".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا