برعاية

حيمودي: "كاميل أدى أسوأ مباراة، حرمنا من ركلة جزاء ووفر الحماية التامة للاعبي تونس"

حيمودي: "كاميل أدى أسوأ مباراة، حرمنا من ركلة جزاء ووفر الحماية التامة للاعبي تونس"

"اختياره خطأ كبير، دخل اللقاء مرعوبا ولاعبونا لم يضغطوا عليه كما فعل التونسيون"

كيف رأيت مردود الحكم السيشلي برنارد كاميل في هذه المباراة؟

يمكن اعتباره أسوأ حكم منذ بداية الدورة، بالنظر إلى المستوى الذي قدمه بقية الحكام في اللقاءات الماضية، لماذا؟ لأن أي حكم مطالب بحماية اللعب واللاعبين، في الشوط الأول لم يقم بذلك، كما لم تكن هناك أي عدالة على مستوى توزيع البطاقات الصفراء، قديورة ومفتاح نالا بطاقتين قاسيتين، بينما لم يخرج بطاقة صفراء مثلا لـ عبد النور، رغم أنه وزملاءه كانوا يلعبون بقوة وباندفاع ملحوظ، لأنهم بعد هذه التدخلات صاروا يدركون أنه عندهم الحماية اللازمة، كما أنهم يعرفون أن لاعبينا يخافون على سيقانهم، لأن قيمتهم مرتفعة في السوق، هذا عامل أول، أما الثاني فهو أنه كانت هناك ركلة جزاء شرعية حرمنا منها.

تتحدث عن لقطة سليماني – عبد النور؟

نعم، كان هناك سحب للقميص من طرف عبد النور، سليماني استحق ركلة جزاء لا نقاش فيها، كانت هناك هجمات واعدة سواء من جانب سليماني أو براهيمي أو محرز، و المدافعون التونسيون كانوا يرتكبون أخطاء بكل حرية، الأمر الذي أفقد اللاعبين أعصابهم، صرحت قبل اللقاء بأن التونسيين سيعملون على إخراج لاعبينا من تركيزهم، وهذا ما حصل بالفعل، والأسوأ أنهم وجدوا حكما يوفر لهم الحماية، فسقطوا في الفخ للأسف.

ماذا كانت ملاحظاتك أيضا عن هذه المباراة وطاقم تحكيمها؟

أعتقد بأن اللقاء لعب في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني قتل المنافس اللقاء بهدفين، ولكن لو الحكم لو أنذر بعض لاعبي تونس لما لعبوا بحرية كما رأيناهم ولتغير شكل اللقاء، كما كان يمكن أن تكون هناك مباراة أخرى لو احتسب الحكم ركلة جزاء لـ سليماني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا