برعاية

مع المنتخب في الغابون.. نابولي يريد السليتي

مع المنتخب في الغابون.. نابولي يريد السليتي

يسافر منتخبنا اليوم الى ليبروفيل عبر الطائرة في الساعة الثامنة صباحا مرفوقا بالوفد الاعلامي مع الإشارة إلى أن وفد منتخب الزمبابوي سيكون على متن نفس الطائرة علما ان ال «كاف « هي التي وفرت الطائرة للتنقل إلى العاصمة ليبروفيل لإجراء المباراة الأخيرة بين المنتخبين ضمن الجولة الثالثة وذلك يوم الإثنين في الساعة الثامنة مساء.

وتدوم رحلة المنتخب إلى ليبروفيل قرابة ساعة و 45 دقيقة بما ان المسافة حوالي 740 كلم.

يقيم المنتخب الوطني في نفس النزل الذي كان يقيم فيه منتخب بوركينافاسو ويجري اليوم منتخبنا حصة تدريبية لإزالة الارهاق في الساعة الخامسة في حين ستتواصل التحضيرات بشكل عادي بمعدل حصة يوميا انطلاقا من الغد تحضيرا لمباراة الزيمبابوي.

تواجد في فرانس فيل عدد من الوكلاء الايطاليين الذين يتعاملون مع فريق نابولي الإيطالي وجاؤوا خصيصا لمعاينة اللاعب نعيم السليتي الذي اظهر امكانيات كبرى في هذه ال «كان» .

هؤلاء الوكلاء كانوا موجودين في الحصة التدريبية ليوم الاثنين وحسب بعض المصادر الموجودة داخل المنتخب و القريبة من اللاعب ايضا فإنهم أبدوا إعجابا كبيرا بخصال نعيم السليتي لاعب ليل الفرنسي وتابعوه في مباراة أمس أمام الجزائر كما أنهم سيواصلون معاينته في المباريات القادمة.

ونشير إلى أن ال»كان» كانت محل متابعة من عدد من «السماسرة» من أوروبا خاصة.

مدينة ليبروفيل هي العاصمة الرسمية للغابون وتتميز بجمال كبير وبها عديد المناطق السياحية وأيضا المتاحف التاريخية التي تصور تاريخ الغابون.

كما أن ليبروفيل فيها عديد النزل الفاخرة والمناطق السياحية وتتميز ببنية تحتية جيدة من الطرقات الكبيرة والنظيفة والمؤسسات الاقتصادية.

اما مناخ هذه المدينة فهو لا يبتعد كثيرا عن مناخ بقية المدن الغابونية والتي تتميز كلها بالحرارة الشديدة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا