برعاية

ليون يحسم صفقة ديباي مقابل 16 مليون يورو

ليون يحسم صفقة ديباي مقابل 16 مليون يورو

حسم أولمبيك ليون الفرنسي، الذي يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري، صفقة المهاجم الهولندي، ممفيس ديباي، قادماً من مانشستر يونايتد الإنكليزي، في عقد مدته أربع سنوات ونصف السنة، وقيمته المالية 16 مليون يورو.

وقدم أولمبيك ليون لاعبه الجديد خلال مؤتمر صحافي، أبدى خلاله رئيس النادي الفرنسي سعادته بقدوم هذا اللاعب الشاب (22 عاماً)، معتبرا قدومه إلى ليون "حلما"، ومؤكدا أن "ديباي هو اللاعب الذي يبحث عنه ليون".

وبدوره لم يُخفِ المهاجم الهولندي سعادته بالقدوم إلى الدوري الفرنسي فقال:" أنا سعيد جدا بالتواجد هنا في ليون. أشكر رئيس النادي والمدرب الذي منحني الثقة. تلقيت عدة عروض ولكن وكيل أعمالي شجعني على القدوم هنا، وأنا أثق فيه".

وتابع لاعب مانشستر يونايتد السابق: "جمعت العديد من المعلومات عن الفريق، بالإضافة إلى جلسة مع رئيس النادي صباح اليوم، حدثني خلالها عن قيمة هذا النادي، وعن الألقاب التي حصل عليها محليا وقاريا، أنا متلهف للعب مع الفريق".

ولم يخض ديباي هذا الموسم سوى 140 دقيقة تحت قيادة البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني لـ"الشياطين الحمر"، وظهر في 8 مباريات، وحاولت عدة أندية التعاقد معه، بعد إعلان إدارة الفريق عرضه للبيع في موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا