برعاية

بعد ضم خيسوس للسيتي..اجتماع "ليلي وسرّي" بين أغويرو وغوارديولا

بعد ضم خيسوس للسيتي..اجتماع "ليلي وسرّي" بين أغويرو وغوارديولا

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن أن المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو اجتمع مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا ، بحضور مدير أعمال اللاعب، وذلك في وقت متأخر في أحد مطاعم مدينة مانشستر، وذلك بعد ساعات من الإعلان الرسمي عن التعاقد مع المهاجم البرازيلي، غابرييل خيسوس.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاجتماع بين مدرب مانشستر سيتي والمهاجم كان في أحد المطاعم الإيطالية وكان مطولا وجاء بعد ساعات من كشف النقاب عن التوقيع الجديد للبرازيلي، غابرييل خيسوس، مقابل 27 مليون جنيه إسترليني، إذ يواجه أغويرو الآن معركة شرسة مع الوافد الجديد في التشكيلة الأساسية.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن الأرجنتيني وقع على تمديد عقده حتى عام 2020 قبل عام تقريبا، ولم يتم الإعلان عن ذلك، ونقلت عن المدرب غوارديولا أن الاجتماع لم يكن لمناقشة أي شيء حول مستقبله، حيث قال: "لا، نحن لم نتحدث عن العقد. لديه عقد طويل هنا"، وأضاف مازحا: "لديه الكثير من المال لدعوة مدربه لتناول العشاء".

وسجل أغويرو البالغ من العمر 28 عاما، 18 هدفا في الموسم الحالي، وكانت هناك أيضا شائعات عن وجود خلاف بينه وبين غوارديولا، لكن الصحيفة تطرقت إلى  أن بيب طالب المهاجم الأرجنتيني برفع مستواه التهديفي، لأنه سيواجه منافسة قوية بعد التوقيع مع اللاعب البرازيلي الجديد، غابرييل خيسوس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا