برعاية

أخبار النجم الساحلي... تأجيل إرسال قائمة الـ«كاف» والجبالي في «لانس»

أخبار النجم الساحلي...   تأجيل إرسال قائمة الـ«كاف» والجبالي في «لانس»

يواصل الفريق تطبيق برنامج التحضيرات الذي وضعه الاطار الفني لفترة توقف نشاط البطولة... وفي هذا الصدد وبعد أن قطعت الجاهزية البدنية للمجموعة شوطا شاسعا أصبح الاهتمام موجها أكثر من ذي قبل الى اللاعبين الجدد ونعني بهم أشرف كرير وسليم بن بلقاسم وحازم الحاج حسن وعامر بوعزة حتى يتداركوا ما فاتهم. الأسماء المذكورة أبدت تجاوبا كبيرا تفسره رغبتهم في سرعة الاندماج والجاهزية لتدعيم صفوف الفريق في المواجهات الرسمية.

خلافا للمواسم الماضية أجل النجم الساحلي ارسال القائمة الاولية للاعبين الذين سيشاركون في مسابقة كأس رابطة الأبطال الافريقية بداية من شهر مارس القادم، ويأتي هذا التأجيل بطلب من الاطار الفني الذي فضل التريث في عملية الحسم خصوصا بعد نجاح الكتابة العامة في الحصول على موافقة لجنة المسابقات بالاتحاد الافريقي لكرة القدم على ارسال القائمة الـ 15 من نفس الشهر.

حرصا منها على تدعيم الاطار الفني بمزيد من الكفاءات تفكر إدارة النجم في تعيين مجدي السافي في خطة معد بدني ثان الى جانب زميله ياسين بوعصيدة. ما تجدر الاشارة إليه أن مجدي السافي سبق له العمل الى جانب بوعصيدة فضلا عن امتلاكه لتجارب سابقة في عدة أندية على غرار ترجي جرجيس والهلال السوداني والهلال السعودي واتحاد بن قردان ومكارم المهدية والاتحاد المنستيري.

ازاء الحالة السيئة التي يوجد عليها عشب ملعب النزل الذي يتربص به النجم في ضاحية قمرت الشيء الذي أجبر الفريق على التحول الى ملعب عبد العزيز الشتوي الاصطناعي بالمرسى لمواصلة برنامجه عمله خلال اليومين الماضيين فقد أفادنا مصدر مسؤول بأن مجموعة المدرب هوبار فيلود ستتحول اليوم الى ملعب الشاذلي زويتن بالعاصمة لاجراء ما تبقى لها من حصص تدريبية قبل العودة غدا الى مدينة سوسة لخوض سلسلة مبارياتها الودية انطلاقا من صبيحة الأحد ضد نجم المتلوي وبعد ظهر نفس اليوم ضد اتحاد بن قردان في انتظار المواجهة الثالثة ضد مستقبل قابس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا