برعاية

مستوى رونالدو و3 أشياء أخرى تقلق المشجع المدريدي

مستوى رونالدو و3 أشياء أخرى تقلق المشجع المدريدي

تعرض ريال مدريد لهزيمتين متتاليتين بشكل مفاجئ، بعد سلسلة رائعة من 40 مباراة دون هزيمة مما يدق ناقوس الخطر في النادي الملكي خلال النصف الثاني من الموسم.

وانكسر الرقم القياسي للريال في ملعب إشبيلية بالخسارة 2-1 في الليغا الإسبانية في الدقائق الأخيرة، لينهار اللاعبون نفسيا. وتجرعوا هزيمة أخرى أمام سيلتا فيغو في ذهاب ربع نهائي كأس الملك على ملعبه ووسط جماهيره.

وتبدل شعور أنصار الميرينغي من التفاؤل إلى القلق الشديد وربما التشاؤم لهذه الأسباب.

رغم فوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم من فيفا إضافة إلى الكرة الذهبية وحصوله على قسط من الراحة، ظهر كريستيانو رونالدو بأداء باهت في آخر مباراتين، ولم يصنع الفارق وافتقد الفريق أهدافه الحاسمة.

يرسخ داني كارباخال مكانته كأحد أفضل ظهراء اليمين في أوروبا، وتتضح قيمته بشكل أكبر عندما يشارك دانيلو مكانه، إذ اعتاد اللاعب البرازيلي على ارتكاب أخطاء قاتلة تكلف فريقه الكثير، وآخرها الهدف الذي سجله في مرماه بغرابة أمام إشبيلية في الكأس. وسيغيب كارباخال للإصابة لنحو شهر مما سيجعل دانيلو خيارا اضطراريا أمام زيدان في مباريات مهمة.

تعددت الأخطاء الفردية الفادحة للاعبي الريال في المباريات الأخيرة، فقد سجل دانيلو وراموس بالخطأ في مرماهم أمام إشبيلية، وارتكب بنزيمة هفوة تسببت في هدف فوز نفس الفريق الأندلسي في الليغا في الوقت القاتل، وتكررت الأخطاء من مارسيلو ولوكاس أمام سيلتا فيغو وكل الأخطاء تسببت في أهداف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا