برعاية

بعد مباراة بطولية :منتخب كرة اليد «يهدي» التعادل إلى سلوفينيا

بعد مباراة بطولية :منتخب كرة اليد «يهدي» التعادل إلى سلوفينيا

فرّط المنتخب التونسي بطريقة غريبة جدا في انتصار تاريخي على العملاق السلوفيني وأضاع ترشحه للدور الثاني وسيبقى في انتظار فوز محتمل لمقدونيا على ازلندا يوم غد ليتمكن من ضمان بطاقة العبور بالفوز على انغولا.

التعادل مع سلوفينيا خلّف حسرة كبيرة لدى كل من تابع المباراة لأن المنتخب التونسي كان متقدما بخمسة اهداف خلال الخمس دقائق الاخيرة.

المنتخب الوطني واجه العملاق السلوفيني بكل ندية وأظهر عزيمة كبيرة وكان الشوط متعادلا في بدايته 1ـ1 ثم 3ـ3 و4ـ4 و6ـ6 الى حدود الدقيقة 13 التي أخذ فيها المنتخب السلوفيني الفارق في النتيجة وتمكن من التقدم 10ـ8 ولكن جاهزية تاج والميساوي والصانعي مكنت ابناء الزوابي من تعديل الكفة 10ـ10 في الدقيقة 17.

منعرج الشوط كان في حصول عصام تاج على الورقة الحمراء والاقصاء النهائي حيث عاد المنتخب السلوفيني للتقدم 12ـ10 وانتهى الشوط بفارق هدفين 15ـ13 لصالح سلوفينيا.

بدا مصباح الصانعي وزملاؤه الشوط الثاني بقوة وأظهروا جاهزية مكنتهم من التعديل 15ـ15 ثم الأخذ بزمام الامور في مستوى 20ـ19. وأبهر المنتخب التونسي بعطائه الغزير خلال العشر دقائق الثانية من الشوط الثاني ونجح دفاعا وهجوما وأبدع الميساوي في منع المنافسين من التسجيل وشرع سعيد والصانعي والشويرف والتومي وبنور في تصعيد الفارق الى 3 أهداف 24ـ21 ثم 25ـ22 ليصل الى 4 أهداف ثم 28ـ23 في الدقيقة 23.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا