برعاية

تصريح عمر السومة “الشهير” يلاحق ناصر الشمراني

تصريح عمر السومة “الشهير” يلاحق ناصر الشمراني

بعد إعلان نادي العين الإماراتي تعاقده مع النجم الدولي السعودي ناصر الشمراني قادما من نادي الهلال، لا تزال الجماهير الرياضية السعودية تستذكر التصريح الشهير الذي أطلقه محترف النادي الأهلي النجم السوري عمر السومة، والذي أرسل حينها تحديات واضحة لكافة مهاجمي الدوري السعودي، رغم عدم معرفة أغلب الجماهير السعودية للسومة آنذاك.

و كان السومة قد أكد حينها أنه سيحقق لقب هداف مسابقة دوري جميل، وسيكون أفضل مهاجم في المسابقات السعودية، السومة أطلق هذا التصريح رغم وجود أسماء لامعة حينها في مركز الهجوم بالدوري السعودي، كان أبرزهم الرباعي ناصر الشمراني ومختار فلاتة ومحمد السهلاوي ونايف هزازي.

وفي صيف 2014 الذي قدم فيه عمر السومة لصفوف الراقي، كان ناصر الشمراني يحتفل حينها بلقب هداف مسابقة الدوري، إلا أن السومة قال بالحرف الواحد في أول لقاء له بعد توقيعه مع النادي الأهلي لزميله الشمراني (أنسى الهداف)، في إشارة واضحة منه وقتها بقدرته على تحقيق لقب الهداف.

السومة كان بالفعل عند كلامه، وحقق لقب هداف دوري جميل لموسمين متتاليين، إضافة إلى تصدره لقائمة هدافي الموسم الحالي، محققا مع قلعة الكؤوس الثلاثية التاريخية في الموسم الماضي، دوري جميل السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر مطلع الموسم الحالي، معيدا للقلعة أمجادها بفضل أهدافه الحاسمة، إضافة إلى مساعدته في إحراز الفريق لقب كأس ولي العهد في أول مواسمه، لا سيما وأنه صاحب هدف البطولة.

عمر (قول) كان (قول وفعل)، حيث بلغت أهدافه مع الراقي حتى الآن 85 هدفا، موزعة على الموسميين الماضيين إضافة إلى الموسم الحالي ، أحرزها في كافة البطولات الخمس التي شارك فيها مع النادي الأهلي، حيث لم يغب عن التسجيل في أي بطولة، إضافة إلى كونه صاحب الحسم في كافة النهائيات التي لعبها رفقة الأهلي.

وفي المقابل، فإن ناصر الشمراني الذي انتقل من الشباب للهلال صيف 2013، حقق في أول موسم له رفقة الزعيم لقب هداف الدوري والكأس ودوري أبطال آسيا، ووصل مع الفريق إلى نهائي دوري أبطال آسيا، إضافة إلى تحقيق الفريق لوصافة الدوري وكأس ولي العهد، وختاما حصل الزلزال على لقب أفضل لاعب في القارة الآسيوية.

و بعد قدوم عمر السومة بدأت أرقام الزلزال في انحدار، وقل تألقه وبهتت صورته بشكل كبير، وأصبح أسيرا للدكة في فترات، ومستبعدا عن القائمة في فترات أخرى، وساءت علاقته مع بعض المدربين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا